تسريب مانجا ون بيس تويتر الإصدار 1130 أبرز أحداث الحلقة الأولى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعد سلسلة مانغا ون بيس على تويتر من أكثر الأعمال المحبوبة لدى الملايين حول العالم، وقد استمرت في إثارة الاهتمام منذ إطلاقها من قبل إيشيرو أودا عام 1999، عندما وصلت السلسلة إلى الفصل 1130. كما أصبحت مصدرًا دائمًا للتفاعل . والمناقشات على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة على تويتر. يتابع المعجبون بفارغ الصبر التطورات المثيرة والأحداث المثيرة التي تقدمها القصة.

مانجا ون بيس تويتر

في العدد 1130 من مانغا ون بيس لعام 2024، تزداد الإثارة مع بداية فصل جديد يحمل العديد من المفاجآت لمحبي السلسلة. بداية الأحداث كالتالي:

  • بداية الأحداث يقودها مجموعة من القراصنة العملاقين بقيادة هيرودين، بينما يمتلك جيرد بومة عملاقة تدعى بيتر تجلس على ذراعه.
  • يقرر جيرد وغولدبيرغ التوجه بسرعة إلى القلعة بعد أن اكتشف بيير طريق غراب يحمل سفينة، وهذا الفعل يخالف قوانين مدينة إليفاف. وعندما وصلوا إلى القلعة وطرقوا الباب اتصلوا بعلي طريق الذي اتصلوا به. وجدت تحت جسر تحرسه الذئاب العملاقة.

الباب الأول من الفصل 1130

  • عنوان الفصل 1130 يولد الكثير من الإثارة، لأنه يسمى الأمير الملعون.
  • يبدأ الفصل على متن سفينة إلباف، حيث تنطلق رحلة جديدة للبحث عن لوفي، لكن المحاولات تفشل في البداية.
  • ثم تتجه المجموعة إلى قلعة ضخمة تحيط بها الأشجار والغابات الكثيفة.
  • عند وصولهم، تشعر نامي بدوار غريب عندما ترى شخصيات غير مألوفة.
  • يختبئ الجميع، ويتضح أن الشخصين اللذين ظهرا هما جادر وغولدبيرغ، قراصنة العملاق الجدد، الذين جاءوا من أجل إنقاذ المجموعة.

عودة مانغا ون بيس

تستعد مانجا One Piece للعودة ومن المتوقع أن يتم عرض المسلسل في أبريل 2025، بعد انتهاء المؤلف Eiichiro Oda من كتابة الفصل رقم 1130، حيث تعتبر One Piece واحدة من القصص الأكثر إثارة للاهتمام، لأنها تتبع مغامرات طاقم القراصنة بقيادة بقلم مونكي دي لوفي، الذي يسعى… طاقمه لتحقيق أهدافهم والوصول إلى كنز ون بيس الأسطوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق