"بكره اسم تايسون".. أبرز تصريحات محمد ممدوح في أسرار النجوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استحوذ الفنان محمد ممدوح، على اهتمام قطاع كبير من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب حلوله ضيفا على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة راديو نجوم إف إم، والتي كشف بها عن العديد من التصريحات المثيرة التي أثارت اهتمام الجمهور.


ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول اسم محمد ممدوح، تستعرض لكم مصر تايمز في التقرير التالي أبرز تصريحات محمد ممدوح مع إنجي علي.


أبرز تصريحات محمد ممدوح مع إنجي علي

- لا أحب الألقاب الفنية مثل (تايسون السينما المصرية) أشعر أنني بضرب زملائي، بحب كلمة فنان فقط وهي أفضل بكثير.


- سر الدوتيو بيني وبين أمينة خليل، هي لها لونها الخاص، ومجتهدة بشكل غير طبيعي، ولا تفكر في نجومية، أو أي شيء آخر ولكن يهمها تشتغل وتتطور، وكما رأينا في فيلم شقو أكثر واحدة اجتهد.


- بحب شخصية «سيد سفنجة»، في «طريقي»، وهو دور أقرب لي من أمين في «جراند أوتيل»، رغم أنه كان سببا أكبر للشهرة، وأنا بحب شيرين عبدالوهاب، وهي فنانة كبيرة، وعجبني فيها أنها كانت تريد أن تبذل مجهود وتتعلم التمثيل.

 


- ابنتي ما زالت صغيرة، ولكن لو وجدتها بتحب التمثيل، ولديها الموهبة، وستكون مجتهدة بجد لن أمنعها بالتأكيد، نفسي تبقي مفيدة للبلد ولنفسها، وأدعوا لها ربنا يحفظها ويرضيها، ويرضى عنها وخايف عليها جدا.


- السوشيال ميديا إيقاعها أصبحت أكثر مني بكثير، وأنا صاحب إيقاع هادئ، وللأسف المساوئ الخاصة بها تنتشر بشكل أسرع، وأصبحت مؤذية جدا.


- أنا أسف إني لابس النضارة أنا عندي حساسية في عينيا والإضاءة تعباني، وعيني وارمة وشكلها مش حلو ووجعاني أوي.


-  وعن الانتقادات التي وجهت له بسبب مخارج الحروف، قال: ايوة عندي مشكلة، أنا الحمد لله اتحسن الموضوع، واشتغلت مع الدكتورة جيهان الناصر وبعد ربنا ليها فضل كبير في اللي حصل معايا تعبت معايا جدا، أنا عارف أن في مشكلة ومكنتش بتضايق، تمام في ناس بتقول بطريقة كويسة.

آخر أعمال محمد ممدوح 

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد ممدوح مشاركته في بطولة فيلم إكس مراتي، بالتعاون مع النجم هشام ماجد والفنانة أمينة خليل.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق