بطولة كأس السوبر.. بيراميدز ينهي أولى تدريباته استعدادا للقاء الزمالك - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خاض فريق نادي بيراميدز أول تدريباته في العاصمة الإماراتية أبوظبي استعدادا لخوض أولى مباريات الفريق في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

185aeaf3c2.jpg
 فريق نادي بيراميدز

ويواجه بيراميدز نظيره نادي الزمالك يوم الأحد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر بالإمارات.

18b41dbce2.jpg
 فريق نادي بيراميدز

واستمر المران في لمدة ساعة ونصف وأقيم على ملعب الكريكيت في أبوظبي، وشهد العديد من الوحدات والجمل الخططية التي نفذها الفريق بمشاركة جميع اللاعبين.

 صفوف البعثة

واكتملت صفوف البعثة صباح اليوم بوصول الثلاثي المحترف محمد الشيبي وفيستون ماييلي وبلاتي توريه.

32347dc472.jpg
 فريق نادي بيراميدز

ومن المقرر أن يخوض بيراميدز تدريبه الأساسي غدا السبت على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ولمدة ساعة واحدة، طبقا لتعليمات اللجنة المنظمة.

 

وفي وقت سابق؛ أعلن نادي بيراميدز، اكتمال صفوف بعثة النادي  في أبوظبي، بعد انضمام الثلاثي الدولي المحترف، استعدادا لخوض أولى مباريات الفريق في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

 

ويواجه بيراميدز، نظيره نادي الزمالك، يوم الأحد، على استاد آل نهيان، بنادي الوحدة، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر بالإمارات.

 

ووصل تباعا لفندق إقامة بيراميدز في أبوظبي الثلاثي الدولي، محمد الشيبي، قادما من المغرب، وفيستون ماييلي، قادما من الكونغو، وبلاتي توريه، قادما من بوركينا فاسو، لتكمل صفوف الفريق استعدادا للسوبر.

 

وأعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قائمة معسكر الفريق في أبوظبي لخوض السوبر المصري في الإمارات.

 

ويواجه بيراميدز نظيره نادي الزمالك يوم الأحد على استاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي بطولة كأس السوبر بالإمارات.

 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب - يوسف نادر

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - طارق علاء - كريم حافظ

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - عبد الرحمن مجدي - أحمد عاطف قطة - يوسف أسامة نبيه - إبراهيم عادل - صديق إيجولا

خط الهجوم: يوسف أوباما - فيستون ماييلي - مروان حمدي - دودو الجباس.

وغادرت طائرة نادي بيراميدز، القاهرة  إلى أبوظبي، في ساعة متقدمة من صباح اليوم، استعدادا لخوض مباريات كأس السوبر المصري في الإمارات.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق