إيرادات ولاد رزق 3 في مواجهة «عنها».. أحمد عز «يكسب» - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم مرور 18 أسبوعًا على عرضه، لا يزال فيلم ولاد رزق 3 يحقق إيرادات يومية ملحوظة في شباك التذاكر، متفوقًا على العديد من الأفلام الجديدة التي عُرضت مؤخرًا. فقد حقق الفيلم أمس الخميس إيرادات بلغت 47,962 جنيهًا ليصل إجمالي إيراداته منذ انطلاقه إلى نحو 257,800,000 جنيه وبهذا النجاح، يُعتبر الفيلم من بين الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وفقًا لتصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3" حول القاضية ويضم طاقم العمل مجموعة من النجوم البارزين مثل أحمد عز عمرو يوسف، كريم قاسم و نسرين أمين.

الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

يُذكر أن الجزء الأول من السلسلة عُرض عام 2015، بينما جاء الجزء الثاني بعنوان أسود الأرض في 2019.

فيلم "عنها" يواجه تحديات

على الجانب الآخر، يواجه فيلم عنها صعوبات في شباك التذاكر، حيث حقق في أول 48 ساعة منذ عرضه إيرادات بلغت 13,800 جنيه فقط. إذ سجل الفيلم 3,702 جنيه في يومه الأول، و10,146 جنيه في اليوم الثاني.

فيلم "عنها" من بطولة أحمد مالك، فدوى عابد، و ندى الشاذلي، وهو من تأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة خلال الثلاثينيات من القرن الماضي، حيث تتعرض سيدة لفقدان زوجها بسبب جريمة قتل، مما يدفعها إلى العزلة ورفض مواجهة العالم.

يبقى المشهد السينمائي المصري متنوعًا، حيث يتنافس عدد من الأفلام، لكن يبقى ولاد رزق 3 هو الرابح الأكبر حتى الآن.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق