بهذا الرقم.. هشام ماجد يخطف الصدارة من أحمد حاتم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن فيلم إكس مراتي، من بطولة النجم هشام ماجد، والفنانة أمينة خليل، من العودة إلى الصدارة في حجم الإيرادات مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد احتلال فيلم عاشق، من بطولة أحمد حاتم، للصدارة لأكثر من أسابيع عديدة منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية، في مطلع سبتمبر الماضي.

وحقق فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد، امس الخميس في شباك التذاكر أكثر من 271ألف جنيها، بينما بلغت إيرادات فيلم عاشق ل أحمد حاتم إجمالي إيرادات تصل إلى 213 ألف جنيها، ليبلغ الإجمالي أكثر من 20 مليون جنيها.
وتدور أحداث الفيلم حول طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.


فيلم عاشق لـ أحمد حاتم

وتراجع فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم، من صدارة إيرادات الأفلام في شباك التذاكر، بفارق 147 ألف جنيها خلال الساعات القليلة الماضية بعدما حقق إجمالي يصل إلى 20 مليون جنيها.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

ويعد الفيلم من بطولة كل من أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محي الدين وسامي مغاوري، ومن تأليف محمود زهران، ومن إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

فيلم عاشق

والجدير بالذكر، أن فيلم عاشق يخوض منافسة قوية مع عدد كبير من الأعمال السينمائية، أبرزها، جوازة توكسيك، وولاد رزق، واللعب مع العيال، وعنب. 

وفي وقت سابق، طرح المنتج أحمد السبكي البوستر الرسمي لفيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم وذلك استعدادا لعرضه 11 سبتمبر الجاري بالسينمات، حيث نشر السبكي البوستر الرسمي للفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا: "البوستر الرسمي لفيلم عاشق، 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق