"لحل مشاكلهم".. كامل الوزير يلتقي مستثمري الفيوم الصناعيين غدًا (تفاصيل) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى الفريق كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين الصناعيين بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية يوم السبت من كل أسبوع لحل مشاكلهم والوقوف على كافة التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بتحويل مصر إلى مركز صناعية إقليمي ودراسة مشكلات المصانع المتعثرة، وإيجاد حلول فورية لتشغيلها.

 

 استقبال هيئة التنمية الصناعية غداً السبت

وأعلنت وزارة الصناعة، أنه تقرر استقبال هيئة التنمية الصناعية غداً السبت الموافق 19 /10، المستثمرين الصناعيين بالمناطق الصناعية بمحافظة الفيوم بحضور السيد الدكتور محافظ الفيوم وذلك بمقر الهيئة بالتجمع الخامس في تمام الساعة 10 صباحاً.

وتدعو الوزارة المستثمرين الصناعيين بمحافظة الفيوم للمشاركة في هذا اللقاء والذي سيكون فرصة جيدة لبحث وطرح المشكلات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة.

يذكر أنه في حالة وجود بعض المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين فعليهم التقدم بها لإدارة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

 

أعاهدكم بعدم استيراد أي منتج يمكن تصنيعه

إلى ذلك، افتتح الفريق كامل الوزير، وزير الصناعة والنقل، أمس، 2 خط إنتاج جديد للأجبان وذلك بحضور وعبد الرحمن الدهاس، نائب سفير المملكة العربية السعودية في مصر،  الوزير المفوض،  والدكتورة  جاكلين عازر، محافظة البحيرة، وعبد الله البدر، الرئيس التنفيذي لمجموعة المراعى العالمية وحسام هيبة، رئيس الهيئة العامة للاستثمار والدكتور طارق الهوبي، رئيس هيئة سلامة الغذاء.

وفي كلمته خلال فعاليات الافتتاح أعرب الوزير عن سعادته بتواجده  في الاحتفال بتدشين 2 خط إنتاج جديد لإنتاج الأجبان في أحد المصانع بطاقة إنتاجية  100 الف  طن سنوياً وحيث افتتاح خطوط الإنتاج الجديدة بعد  أيام قليلة من الإعلان أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء افتتاح محطة قطارات صعيد مصر في بشتيل بقائمة أكثر المنتجات التي يتم استيرادها منذ عام 2014 حتى عام 2023 والتي كان من ضمنها الأجبان المتنوعة التي كلفت الدولة خلال هذه الفترة ما يقرب من 1.2 مليار دولار مما يدل على إننا قد بدأنا العمل منذ عدة أشهر (منذ 3/ 7 / 2024 ) حيث قمنا بزيارات متعددة لمصانع السيارات والصناعات الغذائية والجلود والأدوات المنزلية والنسيج وصناعات المعدات الهندسية .... ) ، وذلك تشجيعاً لتوطين الصناعات المختلفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق