ضبط 6 تشكيلات عصابية لارتكابها 42 حادث سرقة متنوعا بالمحافظات.. صور - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن الدقهلية – بنى سويف – البحيرة – الإسكندرية – أسوان - السويس ، من ضبط 6 تشكيلات عصابية لارتكاب جرائم السرقات من بينها الدراجات النارية  والمساكن .

وفى مديرية أمن الدقهلية؛  ضبط تشكيل عصابي مكون من 8 عناصر إجرامية من بينهم عميل سيئ النية – لـ 6 منهم معلومات جنائية  تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب "المغافلة" ، وبحوزتهم (فرد محلى وطلقة – 4 سلاح أبيض – الأدوات المستخدمة فى وقائع السرقات ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم  (14 واقعة سرقة دراجات نارية) ، وأضافوا بتصرفهم فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم سيىء النية ، وأرشدوا عن كافة المسروقات المستولى عليها. 
 

ضبط 6 تشكيلات عصابية تخصصت في ارتكاب جرائم السرقات 

 

وفى مديرية أمن بنى سويف؛  ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين من بينهم عميل سيئ النية – لأحدهم معلومات جنائية  تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب "قص الضفيرة" .

 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم  11 واقعة سرقة دراجات نارية  ، وأضافوا بتصرفهم فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم سيىء النية ، وأرشدوا عن كافة المسروقات المستولى عليها. 
 

عصابات جرائم السرقات من بينها الدراجات النارية  والمساكن

 

وفى مديرية أمن البحيرة؛  ضبط تشكيل عصابي مكون من (4 عاطلين من بينهم عميل سيئ النية – لإثنين منهم  معلومات جنائية) تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية ، بأسلوب "قص الضفيرة" بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية .. وبمواجهتهم اعترقوا بارتكابهم (3 وقائع سرقة دراجات نارية) ، وأضافوا بتصرفهم فى المسروقات بالبيع لدى عميلهم سيئ النية ، وأرشدوا عن كافة المسروقات المستولى عليها. 
 

وفى مديرية أمن الإسكندرية؛  ضبط تشكيل عصابي مكون من (3 عاطلين "لأحدهم معلومات جنائية" – تاجر خردة "عميل سيئ النية") تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة المساكن ليلاً بأسلوب "كسر الباب" ، بدائرة قسم شرطة أول العامرية.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم (3 وقائع سرقة) ، وأرشدوا عن كافة المسروقات. 
 

كما ضبط تشكيل عصابي مكون من (3 عاطلين) تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع" ، بدائرة قسم شرطة الدخيلة .. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم (10 وقائع سرقة) ، وأرشدوا عن كافة المسروقات.

اقرأ أيضا

وفى مديرية أمن أسوان؛  ضبط (عاطل – له معلومات جنائية) بدائرة مركز شرطة دراو لقيامه بسرقة (3 كاميرات مراقبة – جهاز DVR – جهاز حاسب آلى بمشتملاته) من داخل أحد المشاتل الزراعية بدائرة المركز .

 

 وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عن طريق كسر باب المشتل باستخدام "عتلة" واستولى على الأجهزة المُبلغ بسرقتها بقصد بيعها والتحصيل على ثمنها، وأرشد عن جميع المسروقات بمسكنه.
 

وفى مديرية أمن السويس؛  ضبط (عاملان) لقيامهما بسرقة مبلغ مالى من محطة وقود بدائرة قسم شرطة عتاقة عن طريق استخدام نسخة مفتاح باب المخزن الخاص بالمحطة استولى عليه أحدهما نظراً لسابقة عمله  بالمحطة وقام بالاستعانة بالآخر في ارتكاب الواقعة.

 

 وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه ، وأرشدا عن المبلغ المالي المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

ضبط 6 تشكيلات عصابية لارتكاب جرائم السرقات
ضبط 6 تشكيلات عصابية لارتكاب جرائم السرقات
ضبط 6 تشكيلات عصابية لارتكاب جرائم السرقات
ضبط 6 تشكيلات عصابية لارتكاب جرائم السرقات
ضبط 6 تشكيلات عصابية لارتكاب جرائم السرقات
ضبط 6 تشكيلات عصابية لارتكاب جرائم السرقات
ضبط 6 تشكيلات عصابية لارتكاب جرائم السرقات
ضبط 6 تشكيلات عصابية لارتكاب جرائم السرقات
google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق