قرار عاجل من حمدي النقاز ضد نادي الإسماعيلي.. القصة الكاملة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اللاعب التونسي حمدي النقاز تقديم شكوى ضد النادي الإسماعيلي بكامل قيمة عقده مع النادي هو عبارة عن ثلاثة مواسم كان من المفترض أن تنتهي بنهاية الموسم المقبل .

وكتب حمدي النقاز على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" رسالة توضيح إلى جمهور الإسماعيلي بإن لم يحدث أي اتصالات رسمية أو شبه رسمية من إدارة الإسماعيلي منذ اصدار قرار بوقفي عن اللعب بسبب مستحقات نادي الزمالك.

وأضاف: "أنا اللاعب الأجنبي الوحيد الذي رفضت فكرة تقديم شكوى ضد النادي الإسماعيلي ولكنني حتى منذ قدومي إلى النادي الإسماعيلي وحتى الآن لم احصل سوى على أقل من 60% من عقدي للسنة الأولى فقط".

وكان الراحل إيهاب جلال المدير الفني للفريق كان مصدر الأمان بالنسبة لي وكان يتحدث معي بأن اتحلى بالصبر وإن هناك إنفراجة مادية سوف أحصل منها على بعض مستحقاتي.

وواصل: "كنت أطالب مسئولي الإسماعيلي بالحصول على جزء من مستحقاتي حتى اسدد المبلغ المطلوب لنادي الزمالك حتى لا يتم إيقافي وهذا ما حدث بالفعل ورغم ذلك كان المسئولين بالنادي يتهربون مني".

وأتم: "اضطررت لتقديم شكوى ضد النادي بكامل عقدي مع الإسماعيلي والذي كان مدته ثلاثة مواسم تنتهي بنهاية الموسم المقبل".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق