أخبار مصر اليوم .. سعر الدولار اليوم الخميس بعد قرار المركزي و وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار مصر تتوالى اليوم الخميس؛ بتقارير تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات المهمة التي تهم المواطنين، بدءًا من التطورات السياسية والاجتماعية، وصولًا إلى الأحداث الاقتصادية والأنشطة الثقافية، تقدم هذه الأخبار لمحة شاملة عن أهم الأخبار في مصر اليوم.

تسلط التقارير الضوء على جهود الحكومة لتحسين الخدمات العامة وتعزيز التنمية، بالإضافة إلى تناول الأحداث المحلية والإقليمية التي تؤثر على الحياة اليومية للمصريين. 

في هذا السياق يستعرض لكم موقع الحادثة أبرز العناوين والأحداث التي تشغل الساحة المصرية اليوم، مما يعكس حيوية المجتمع المصري واستجابته للتحديات الراهنة.

أخبار مصر اليوم .. بعد قرار المركزي.. سعر الدولار اليوم الخميس 17-10-2024 في البنوك

يزيد البحث عن سعر الدولار في البنوك المصرية، خاصة بعد إعلان نتيجة اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي اليوم الخميس، والذي أسفر عن تثبيت سعر الفائدة للمرة الرابعة على التوالي. 

سجل سعر الدولار اليوم ارتفاعًا طفيفًا بقيمة 4 قروش، حيث بلغ نحو 48.58 جنيه للبيع كأقل سعر في البنوك. يأتي ذلك بعد تراجعه من أعلى سعر له في أغسطس، الذي كان 49.45 جنيه في 21 أغسطس 2024، بفارق 87 قرشًا. 

هذا التذبذب في أسعار الدولار يعكس حالة القلق والاهتمام بالاقتصاد المحلي، خصوصًا في ظل التطورات الاقتصادية والسياسية الراهنة.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنـــــــــــا

39f9b9b607.jpg
سعر الدولار اليوم الخميس 17-10-2024 في البنوك

أخبار مصر اليوم .. وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر

استقبل الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على رأس وفد من قيادات الوزارة، لتقديم التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة. 

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنـــــــــــا

402fe77f9d.jpg
وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر

أخبار مصر اليوم .. وزيرة التضامن تحيل واقعة ضرب وتعذيب طفلة مكفولة لإحدى الأسر للنيابة العامة

وجهت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، مأموري الضبط القضائي بوحدة التدخل السريع المركزي بفحص بلاغ يتعلق بتعرض طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات لأعمال تعذيب من أسرتها الكافلة. 

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنـــــــــــا

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق