النيابة العامة تستدعي أحمد مهران بشان بلاغه ضد الممثلة منى فاروق - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت النيابة العامة من التحقيق مع الدكتور أحمد مهران المحامي بالنقض حيث استمعت إلى أقواله بشأن بلاغه ضد الممثلة منى فاروق.

 

النيابة العامة تستدعي أحمد مهران بشان بلاغه ضد الممثلة منى فاروق

جاء ذلك بعدما استدعت النيابة العامة باستدعاء الدكتور أحمد مهران لسماع أقواله بناءاً على تعليمات المستشار النائب العام في القضية رقم 15808 لسنة 2024 جنح أول مدينة نصر والذي اتهم فيها الفنانة منى فاروق، بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام وتعمد إثارة الفتن والغرائز وإساءة استخدام الإنترنت، وفقاً لنصوص القانون 175 لسنة 2018 قانون جرائم الانترنت.

 

ونشرت الممثلة منى فاروق مقطع فيديو عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: أنا بجحة ويني أد كده وهتجوز مرتين و3 و10 وانتم متعرفوش عني غير اللي بالي بالك وخلودة وأنتم كلكم بتعملوا كده بس وانتم مدارين عشان كلكم منافقين و أي راجل في الكوكب يتمناني عشان أنا حلوة وجسمي حلو وقمورة وبيضة وقشطة واللي مش بيطولني هو اللي بيطلع يتكلم عليا وحش.

 

وانتهى التحقيق في النيابة العامة إلى عدة قرارات ربما أهمها إحالة الفلاشة التي تحوى مقطع الفيديو محل التحقيق إلى الجهات الفنية المختصة واستدعاء نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي لسؤاله حول هل منى فاروق عضو نقابة من عدمه؟.

 

وما هي الإجراءات القانونية التى اتخذتها النقابة في مواجهة منى فاروق والتصدي لتصريحاتها غير المسئولة والتي تسئ إلى النقابة وإلى فنانين مصر.

 

وكذا استدعاء المشكو في حقها منى فاروق لسماع أقوالها فيما هو منسوب إليها.

 

وأمرت النيابة العامة بصرف الحاضر بعد سماع أقواله.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق