عاجل.. رابط إلكترونى للموظفين للإستعلام عن أحقيتهم للترقية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتيح الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، رابط إلكترونى للاستعلام عن مدى أحقية الموظف فى الترقية http://promotion.caoa.gov.eg، اليوم الجمعة ، وفقا لقرار رئيس الجهاز رقم (598) لسنة 2024 الخاص بترقية الموظفين بالجهاز الإدارى للدولة.

 

ويمكن الرابط الموظفين -المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016 أو من يمثل القانون الشريعة العامة لهم، من الاستعلام عن مدى استحقاقهم للترقية.

 

وكشف الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز  أن الموقع يتضمن أيضا الضوابط العامة التى ينبغى مراعاتها عند التسكين اعتبارا من تاريخ صدور قانون الخدمة المدنية فى 2 نوفمبر 2016، بجانب الضوابط العامة التى ينبغى مراعاتها أيضا عند الترقية، وعند استحقاق الحافز المنصوص عليه بالقرار.

 

وأشار إلى أن الجهاز سعى لإنشاء رابط إلكترونى للاستعلام عن الموقف من الترقية منذ قرار العام 2019 تيسيرًا على السادة الموظفين فى الاستعلام وأيضا لمساعدة الوحدات المختلفة فى إجراء عملية الترقية بسهولة ويسر، علمًا بأن نتائج البحث التى تظهر من خلال الرابط تتوقف على دقة البيانات التى يدخلها المستخدم.

 

وكان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، قد انتهى مؤخرا  من تنفيذ 12 برنامجاً تدريبياً لعدد 194 موظفاً من المرشحين لشغل وظائف قيادية من درجة مدير عام، والدرجة العالية، والدرجة الممتازة، وذلك في 16 وحدة من وحدات الجهاز الإداري للدولة منها، الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، جامعة جنوب الوادي، الهيئة العامة للأبنية التعليمية، ووزارة الأوقاف وغيرها، وذلك خلال شهر سبتمبر الماضي.

 

ويأتي هذا فيما يواصل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة تنفيذ خطته التدريبية للعام المالي 2024/2025 في ضوء الاستراتيجية الوطنية للتدريب التي تتضمن خمس محاور هي (برامج بداية-برامج المسار الوظيفي-برامج القيادة الوسطى-برامج الإدارة العليا-برامج بداية جديدة)، بمقر مركز الإدارة العامة التابع للجهاز.

 

جدير بالذكر أن الخطة التدريبية تشمل أيضًا مجموعة برامج تكنولوجيا المعلومات والتي تهدف لإكساب موظفي الجهاز الإداري للدولة المهارات اللازمة للتعامل مع الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة لأداء أعمالهم اليومية بما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق