وزير الداخلية يهنئ وزير الدفاع بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على رأس وفد من قيادات الوزارة، لتقديم التهنئة للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة. 

وزير الداخلية يهنئ القوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

حضر اللقاء أيضًا الفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة.

وفي كلمته، أكد اللواء محمود توفيق أن تاريخ السادس من أكتوبر قد استقر في ضمير الأمة ووجدانها، ليصبح رمزًا متجددًا لبطولات القوات المسلحة التي خاضت أشرس المعارك محققة العبور العظيم والانتصار الممزوج بالعزة والشموخ. كما وجه التهنئة لرجال القوات المسلحة من قادة وضباط وصف وجنود بمناسبة هذه الذكرى الوطنية.

a8ffea31e2.jpg
وزير الداخلية وقيادات الشرطة يقدمون التهنئة لوزير الدفاع

من جانبه، أكد الفريق أول عبد المجيد صقر أن القوات المسلحة والشرطة هما صمام الأمن والأمان لدعم ركائز الأمن القومي المصري، مشددًا على تقديم كافة الجهود والتضحيات للوفاء بالمهام الوطنية المقدسة للحفاظ على الحالة الأمنية المستقرة، مما يسهم في استكمال مسيرة الإنجازات والتنمية التي تشهدها الدولة المصرية في جميع المجالات.

وفي ختام اللقاء، قام اللواء محمود توفيق بإهداء الفريق أول عبد المجيد صقر والفريق أحمد خليفة درع هيئة الشرطة، بينما قدم الفريق أول عبد المجيد صقر درع القوات المسلحة لوزير الداخلية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق