تأجيل عودة طاقم بمحطة الفضاء الدولية منذ مارس بسبب الظروف الجوية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأجلت عودة أفراد الطاقم الموجودين على متن محطة الفضاء الدولية منذ مارس بسبب الظروف الجوية السيئة، وفقا لما ذكرته وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" اليوم الخميس.

محطة الفضاء الدولية

كان من المقرر أن تعود الكبسولة (كرو – 8)، التي تضم رواد الفضاء ماثيو دومينيك، ومايكل بارات، وجانيت إبس، ورائد الفضاء الروسي ألكسندر جريبينكين، إلى الأرض قبل حوالي أسبوعين.

 

لكن الإعصار ميلتون عطل هذه الخطة، وتم تأجيل رحلة العودة المقررة يوم الجمعة بسبب الظروف الجوية غير الملائمة للهبوط قبالة سواحل فلوريدا، كما أفادت "ناسا".

 

وإذا تحسنت الظروف، فقد تتم رحلة العودة على متن مركبة (كرو دراجون)، التي تمتلكها شركة "سبيس إكس" الخاصة بإيلون ماسك، يوم الأحد، وفقا للوكالة.

 

وفي سياق آخر، يتطلع الكثير من الشباب إلى بناء مستقبل مليء بالإنجازات، هذا ما يدفعهم للبحث عن الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم على الهجرة العشوائية للولايات المتحدة، وذلك بالتزامن مع قرب انتهاء المهلة التي حددها اللوتري الأمريكي.

وتوفر بوابة “ مصر تايمز” لمتابعيها وقراءها كل ما يخص الهجرة إلى أمريكا 2025، من حيث الشروط والأوراق المطلوبة فضلًأ عن آخر موعد للتقديم، خلال التقرير التالي:


وتتمثل شروط الهجرة إلى الهجرة إلى أمريكا 2025، والتي يجب توافرها في المتقدمين، فيما يلي:

1ـ  ألا يقل عمر المتقدم للوتري الأمريكي 2025 عن 18 عاما.

2ـ أن يكون المتقدم حاصلا على الأقل على شهادة الثانوية العامة أو مؤهل متوسط على الأقل.

3ـ أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو حاصل على إعفاء رسمية.

4ـ لايد من اجتياز المقابلة الشخصية في السفارة الأمريكية.

5ـ أن يكون المتقدم ضمن الدول التيالمسموح لها بالهجرة لأمريكا وهي (مصر -المغرب -الكويت -البحرين -العراق -الأردن -لبنان -قطر -السعودية -سوريا).

6ـ يجب تقديم كافة الأوراق الرسمية والمستندات المطلوبة وهي (صور شخصية للمتقدم، جواز السفر يكون ساري).


من ناحية أخرى، جاءت الأوراق المطلوبة للتقديم على الهجرة إلى أمريكا 2025، كالتالي: 
1- الفحص الطبي.

2- جواز سفر ساري المفعول.

3-إحضار النسخ الأصلية من المستندات.

4- شهادة الدراسة الثانوية أو شهادة خبرة لمدة عامين في مجال عملك.

5- عند الانتهاء من إرسال النموذج عبر الإنترنت، يلزم طبع صفحة التأكيد لأنها من ضمن الأوراق المطلوبة.


يستطيع الراغبين في التقديم على اللوتري الأمريكي 2025، التسجيل من خلال الدخول على هذا الرابط.


ويشار إلى أن، التقديم على الهجرة إلى أمريكا 2025،  بدأ في 2 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن ينتهي يوم 5 نوفمبر المقبل، على أن يكون الإعلان عن  نتيجة  القرعة في مايو 2025.


وأما عن مميزات الهجرة إلى أمريكا 2025، فالجدير بالذكر أن، الفائزين بإمكانهم بعد مرور 5 سنوات أن يصبحوا مقيمين دائمين قانونيين باستخدام البطاقات الخضراء هم وأفراد عائلاتهم، حيث يمكنهم العيش والعمل والدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق