"سراج" يستقبل رئيس اللجنة البارالمبية المصرية لبحث أوجه التعاون المشترك - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية والوفد المرافق له، لبحث سبل التعاون المشترك، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والدكتور أحمد آدم نائب رئيس اللجنة، ومحمد أبو العجب مسئول ملف الأشخاص ذوي الإعاقة بديوان عام المحافظة.

ورحب محافظ سوهاج برئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية والوفد المرافق له، معربا عن تقديره للدور الذي تبذله اللجنة البارالمبية لرعاية المواهب الرياضية، وتوفير الأجواء المناسبة للأشخاص ذوي الإعاقة للمنافسة في البطولات المختلفة، وحصد المراكز المتقدمة لتعطى هذه النماذج المشرفة المثل والقدوة في التغلب على الصعاب والتحديات بعزيمة وإصرار الأبطال .

ومن جانبه أعرب رئيس للجنة البارالمبية عن شكره لمحافظ سوهاج، على جهود المحافظة المبذولة لدعم الأنشطة الرياضية والمبادرات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة بسوهاج، مشيرا إلى اعتماد مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية مؤخرا لخمسة مناطق بارالمبية لتغطية التوزيع الجغرافي على مستوى الجمهورية، لافتا إلى اختيار محافظة سوهاج لتكون مقرا لمنطقة جنوب الصعيد، وذلك في ضوء سعى اللجنة لتوسيع قاعدة الممارسة والبحث عن الموهوبين فى كافة الرياضات البارالمبية على مستوى الجمهورية.

وأكد " سراج " على دعم المحافظة الدائم لجميع الأنشطة والمبادرات التي تخدم الأشخاص ذوي الإعاقة، ودعم الأنشطة البارالمبية لهم، مشيرا إلى تسخير كافة إمكانيات المحافظة لخدمة أبنائها من الأشخاص ذوي الإعاقة، ومن مختلف محافظات جنوب الصعيد .

وعلى هامش اللقاء قام رئيس اللجنة البارالمبية المصرية بإهداء درع اللجنة للسيد المحافظ تقديرا لجهوده في دعم جميع ملفات ذوي الإعاقة بسوهاج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق