أحلام تعتذر لـ شيرين عبد الوهاب لهذا السبب| تفاصيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت المطربة أحلام على الاعتذار للمطربة شيرين عبد الوهاب لعدم تهنئتها بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

اعتذار أحلام لـ شيرين عبد الوهاب

وكتبت أحلام في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: كل عام وانتي قلبي أسفة ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا واختنا الغالية اوي اوي وأنا جاية مصر قريب وضروري اشوفك وارجع أقرأ عليك يسين يارب يحميك ويسعدك ونشوفك دائماً نجمة نفخر بها.

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين من محبي أحلام وشيرين عبد الوهاب، الذين حرصوا على تهنئة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها.

أحلام

رد أحلام على شائعات طلاقها

وسبق وأن حرصت المطربة أحلام الرد على شائعات طلاقها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

وكتبت أحلام في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: انا ومبارك مش فقط زوجين انا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة يكفي فهد وفاطمة ولولو، طلبت منه ما ينزل اي شي بخصوص هالموضوع لكن هو رفض قال لي كل شي ولا انتي هذه الكلمة تسوى عندى الدنيا ومافيها.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن أحلام

وكانت قد كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب عن الفترات الصعبة التي مرت بها خلال السنوات الماضية، مشيرة إلى أنها فكرت في الموت.

وقالت خلال حلولها ضيفة على بودكاست BigTime مع عمرو أديب وأصالة:" أحلام طيبة جدا وتحفظ القرآن، واحتضنتني في ازمتي بشكل كبير وادين لها بالفضل، اقرب الناس مني وابعدهم عني خونة، ومفيش أصل ولا عشرة، وبمشي شخص من بيتي قال اديني حقي وانا امشي، وتعجبت من طريقته خلع قناعه في ثواني وهدمني.قدمي كان بها شيء غريب.. وجاءت فترة اعتقدت أنها لا تتحملني وهذا سبب سقوطي على المسرح، وأنا حاولت أنهي حياتي، وفعلت كل شيء لكي أنهي حياتي ولكن لم يحدث هذا، وكنت أتعجب كيف أعيش رغم كل تلك المحاولات، و كنت أدعي أن أموت مع أولادي، و قلت يارب خدني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق