14 نوفمبر .. استئناف طبيب روض الفرج على إعدامه في هتك عرض 93 امرأة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجلت محكمة جنايات القاهرة،  نظر أولى جلسات الاستئناف المقدم من طبيب روض الفرج المتهم بهتك عرض 93 امرأة، على حكم إعدامه إلى جلسة 14 نوفمبر المقبل.

استئناف طبيب روض الفرج على إعدامه

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، أصدرت حكمها على الطبيب المتهم بهتك عرض 93 امرأة، والمعروف إعلاميًا بـ طبيب روض الفرج، بالإعدام شنقًا.

اقرأ أيضا

وصدر الحكم برئاسة المستشار نجاتي حبيب أبو الخير وعضوية المستشارين أيمن عبد الرازق ومحمد الشبيني وبحضور أحمد خضر وكيل النيابة.

كانت أصدرت النيابة العامة قرارًا بضبط وإحضار الطبيب وتفتيش العيادة محل الواقعة، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وجرى ضبط الطبيب، والتحفظ على كاميرات المراقبة وكذا هاتف الطبيب.

وبفحص الهاتف المحمول وهارد جهاز الكمبيوتر الخاص بالطبيب تبين احتوائهما على مقاطع الفيديو وصور توثق إقامته علاقات جنسية مع عدد كبير من السيدات تحت تأثير المخدر دون علمهن، فقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات في القضية، واستدعت السيدات اللاتي يظهرن في الصور والفيديوهات، وواجهتهن بما ضبطت من مقاطع فيديو لدى الطبيب خلال ممارسة الرذيلة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق