60 مليون يورو.. آينتراخت فرانكفورت الألماني يحدد سعر بيع عمر مرموش - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عمر مرموش.. وفى سياق أخر كشفت تقارير صحفية عن موقف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني من بيع لاعبه المصري عمر مرموش، خاصة بعد اهتمام ليفربول الإنجليزي بالتعاقد معه.

وارتبط مرموش خلال الفترة الماضية بإمكانية الانتقال إلى ليفربول الذي يسعى لتعزيز صفوفه تحت قيادة مدربه الهولندي آرني سلوت.

وأصبح مرموش محل حديث الصحف العالمية، بعد مستواه المميز هذا الموسم مع فرانكفورت وخاصة عقب تألقه في مباراة بايرن ميونخ بالدوري الألماني، والتي سجل خلالها هدفين وصنع آخر في التعادل 3-3.

مرموش يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف بعد مرور 6 جولات من الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة سبورت "بيلد" أن نادي آينتراخت فرانكفورت إذا قرر بيع مهاجمه عمر مرموش فإن عرضًا بقيمة 50 إلى 60 مليون يورو قد يقنع النادي ببيعه.

مرموش اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد جذب سابقًا اهتمام أندية توتنهام ونيوكاسل يونايتد وآرسنال، بالإضافة إلى نوتينجهام.

عمر مرموش بديلا لمحمد صلاح فى ليفربول

عمر مرموش.. وكشفت تقارير صحفية، أن ليفربول الإنجليزي مستعد لبذل قصاري جهده من أجل التعاقد مع المصري عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد تألقه اللافت منذ بداية الموسم الحالي.

وقالت صحيفة «TEAMtalk»، إن ليفربول مستعد لتقديم كل ما لديه لضم مرموش، حيث يناقشون التحرك نحو التعاقد مع مرموش، في ظل بحث الريدز عن خيارات لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل في نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2025، ولم يتوصل الثنائي لاتفاق تجديد العقد، وفي ظل عدم بدء المفاوضات فإن محمد صلاح يحق له التوقيع لأي فريق بداية من يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن الريدز ارتبط بالعديد من البدائل ذات الأسماء الكبيرة لتعويض رحيل محمد صلاح، بدءًا من ليروي ساني نجم بايرن ميونيخ، ونجم ريال مدريد رودريجو.

عمر مرموش، يواصل التألق رفقة آينتراخت فرانكفورت ويتصدر قائمة الهدافين في الدوري الألماني برصيد 8 أهداف بجانب 4 تمريرات حاسمة، ليصبح هدفا للعديد من الأندية الإنجليزية على رأسها ليفربول وآرسنال.

عمر مرموش في قائمة اهتمامات نادي ليفربول

عمر مرموش.. وكتب فلوريان بليتينبيرج، الصحفي في شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، فى وقت سابق على حسابه بشبكة "إكس: "عمر مرموش موجود في قائمة اهتمامات نادي ليفربول، ويراقب الريدز وضعه عن كثب".

وأضاف: "في الوقت نفسه يريد آينتراخت فرانكفورت تمديد عقده مبكرًا لمدة عام واحد حتى عام 2028 دون وضع أي شرط جزائي.. والأولوية هي الاحتفاظ بالمهاجم البالغ 25 عامًا حتى نهاية الموسم الحالي".

وواصل النجم المصري عمر مرموش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت تألقه في الدوري الألماني وسجل هدفين رائعين وصنع هدف آخر في شباك بايرن ميونخ، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد.

ووفقًا لما ذكره فلوريان بليتنبيرج الصحفي بشبكة سكاي سبورت، فإن نادي ليفربول يضع عمر مرموش جناح فرانكفورت ضمن أولوياته لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

وتابعت التقارير، بأن في نادي ليفربول يراقبون الجناح المصري جيدًأ، خاصة بعد المباريات الرائعة التي يقدمها في البوندسليجا.

عمر مرموش.. ويستهدف مسؤولو نادي آينتراخت فرانكفورت لتجديد عقد عمر مرموش حتى عام 2028 بدون وجود شرط جزائي في العقد الجديد، وتعد أولوية النادي حاليًا هى الحفاظ على لاعبه وعدم رحيله بمنتصف الموسم في الميركاتو الشتوي.

وكانت بعض التقارير قد ذكرت في الفترة الماضية، بأن عمر مرموش يأتي ضمن أبرز المرشحين لخلافة محمد صلاح في نادي ليفربول، خاصة في ظل اقتراب عقده على النهاية مع الريدز.

محمد صلاح يطلق لقبًا جديدًا على عمر مرموش

عمر مرموش.. وأطلق الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول على زميله في منتخب مصر عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني لقبا جديدا خلال التدريبات التي جمعتهما في معسكر الفراعنة الحالي.

ووصف نجم ليفربول زميله في فرانكفورت بأنه "الفتى الذهبي" إذ كان يمازحه قبل بدء التدريبات.

مرموش يتصدر قائمة هدافين الدوري الألماني

عمر مرموش.. رفع مرموش رصيد أهدافه في الدوري الألماني إلى 8 أهداف لينفرد بصدارة قائيمة الهدافين في البوندسليجا هذا الموسم، بجانب 4 تمريرات حاسمة.

وساهم عمر مرموش في تسجيل 12 هدفا مع فريقه آينتراخت فرانكفورت في 6 مباريات فقط ليتفوق على البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي ساهم في نفس عدد الأهداف ولكن في 9 مباريات.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق