أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يستقبل وزيرا الخارجية الإسباني والإيراني لبحث أوضاع غزة ولبنان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتنوع أخبار مصر اليوم بكافة المجالات السياسية والاجتماعية التي يهتم بها جميع المواطنين، و يعرض موقع الحادثة أهم أخبار مصر التي حدثت حتى هذه اللحظة التي كان منها استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لوزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني.

 

أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية يبحث هاتفيًا مع نظيره الأوغندي سبل تعزيز العلاقات والقضايا الإقليمية

وزير الخارجية سبل
وزير الخارجية يبحث سبل تعزيز العلاقات مع أوغندا

بحث وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبد العاطي مع نظيره الأوغندي "جيجي اودونجو" في اتصال هاتفي؛ سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين، والتشاور حول عدد من القضايا الإقليمية التي تهم القارة الإفريقية، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أهم الأخبار اليوم.. الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الإسباني لبحث القضايا الإقليمية والأزمة اللبنانية الفلسطينية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي "خوسيه مانويل ألباريس" وزير الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، والوفد المرافق له، وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، بالإضافة إلى سفير إسبانيا بالقاهرة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم.. الرئيس السيسي يبحث مع وزير الخارجية الإيراني جهود وقف اطلاق النيران بغزة ولبنان

الرئيس السيسي ووزير
الرئيس السيسي ووزير الخارجية الإيراني

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ اليوم الخميس، وزير الخارجية الإيراني "عباس عراقجي"، وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين في الخارج، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.


أخبار مصر اليوم .. فرص لسقوط الأمطار والأرصاد تكشف التفاصيل

الطقس الان
الطقس الان

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس الآن موضحة أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى فرص سقوط الأمطار اليوم، حيث تتساقط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تكون خفيفة الشدة قد تكون متوسطة وتمتد خفيفة إلى جنوب الوجه البحري، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 


أخبار مصر اليوم .. سعر الذهب اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024

سعر الذهب اليوم الخميس
سعر الذهب اليوم الخميس في مصر

ارتفع سعر الذهب اليوم الخميس في مصر ارتفاع طفيف في بداية التعاملات اليوم بما يعادل الـ 20 جنيها، ومن خلال السطور التالية ينشر لكم موقع الحادثة بيان تفصيلي بـ سعر الذهب اليوم الخميس في مصر لليوم الموافق 17 أكتوبر 2024 لكل من جرام الذهب عيار 24، جرام الذهب عيار 22، جرام الذهب عيار 21، جرام الذهب عيار 18، جرام الذهب عيار 14، جرام الذهب عيار 12، سعر الجنيه الذهب، سعر الأونصة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 


أخبار مصر اليوم .. سعر الدولار اليوم الخميس 17- 10- 2024

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الخميس في مصر

نستعرض سعر الدولار اليوم الخميس في مصر أمام الجنيه، الموافق 16 أكتوبر 2024، إذ يتساءل العديد من المواطنين عن حركة أسعار العملات أمام الجنيه المصري، سعر الدولار اليوم ، سعر الدولار مقابل الجنيه ، سعر الجنيه مقابل الدولار ، أسعار العملات في مصر، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

 

يستمر موقع الحادثة في متابعة أخبار مصر التي تشهدها على مدار الـ 24 ساعة من كل يوم من خلال هذه النشرة التي نرصد بها أهم الأخبار التي شهدها مصر بكل مكان.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق