صبا مبارك تنتهي من تصوير مسلسلها الجديد وتر حساس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنتهي الفنانه صبا مبارك من تصوير مسلسلها الجديد وتر حساس المقررعرضه خلال شهر أكتوبر القادم علي شاشات التلفزيون والعمل مكون من 45 حلقه، حيث تم تصويره في أكتر من مكان منهم 6 أكتوبر ومصر الجديده.

أبطال مسلسل وتر حساس

من أبطال المسلسل صبا مبارك، هيدي كرم، إنجي المقدم، لبني ونس، تقي حسام، محمد علاء، محمد العمروسي، صالح عبد النبي، تميم عبده.

 

ومن إخراج وائل فرج، تأليف أمين جمال، إنتاج المتحده للخدمات الإعلاميه. 

 

جدير بالذكر، قدمت الفنانه صبا مبارك مسلسل بين السطور الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي علي قناة ON ،MBC، منصة شاهد، وكان تدور أحداثه في إطار من الدراما والتشويق، وحصل علي تفاعل كبير من الجمهور وذلك لأحداثه الجذابه والمشوقه التي كانت تدور حول الإعلاميه هند سالم التي تحاول التقدم أكتر في عملها عن طريق البحث عن استضافة شخص مشهور،إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضيه كبيره تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصه حب قديمه مع هذا الشخص، وتدور حول لغز جريمة قتل وظل المشاهدون يبحثو عن القاتل طوال حلقات المسلسل.

أبطال المسلسل

ومن أبطال المسلسل الفنانه صبا مبارك، أحمد فهمي، سلمي أبو ضيف، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصري، من إخراج وائل فرج، تأليف مريم نعوم.

 مسلسل لحظة غضب 

كما قدمت الفنانه صبا مبارك في رمضان الماضي مسلسل لحظة غضب المكون من 15 حلقه علي منصة Watch it، وكانت تدورأحداث المسلسل حول يمني التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي وتحكمه في كل شئ فتنهار يمني وتفقد السيطره علي نفسها وتقرر قتله في لحظة غضب أثناء أحتفالهم بعيد ميلادها، ولقي المسلسل إعجاب وتفاعل كبير من الجمهور.

 

ومن أبطال المسلسل  الفنانه صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، ساره عبد الرحمن، أيه عبد الرازق، أدم النحاس، صفوه، ريم خوري، يوسف عمر، وضيوف الشرف محمد فراج، أحمد عبد الله محمود، حسن أبو الروس، مجدي إدريس، ياسر صادق، محمد القس، ومن إخراج عبد العزيز النجار، وتأليف مهاب طارق.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق