14 أكتوبر.. وائل جسار يحيي حفل غنائي بالقاهرة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفنان وائل جسار لإحياء حفل غنائي جديد بالقاهرة في 14 أكتوبر المقبل وسط حضور جماهيري كبير، ومن المقرر أن يقدم وائل جسار مجموعة من أهم وأشهر أغانيه التي يحبها الجماهير وتتفاعل معها . 

حفل وائل جسار بالقاهرة 

جدير بالذكر، شارك النجم وائل جسار عبر صفحته الرسمية " أنستجرام " صورة تجمعه بمجموعة من أصدقائه قبل حفله اليوم بالساحل الشمالي وعلق عليها " من الساحل الشمالي ما قبل الحفل بصحبة أخواتي وحبايبي ومدير أعمالي عبده كساب ومتعهد الحفلات مجدى الشافعي والمايسترو عبده عايش والفوتجرافر محمد رزق".

وأيضآ نشرت الفنانة " نيكول سابا صورة  تجمعها بوائل جسار من داخل الطيارة ، وكتبت "لبنان كلها وصلت الساحل الشمالي وحنولّعها الليلة يلا بينا مستنّينكم"

 

كما أحيا وائل جسار ونيكول سابا حفل غنائي بالساحل الشمالي وذلك ضمن حفلات الصيف . 

حفلات وائل جسار

وفي وقت سابق، أحيا وائل جسار حفل غنائي بلبنان في 19 يوليو الماضي، حيث قدم خلال الحفل أبرز وأهم أغانيه . 

 

احتفل الفنان وائل جسار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام " بتخرج ابنته، وذلك من خلال نشر فيديو يغني معها  أغنيته "كل وعد".

 

وعلق علي الفيديو قائلا: "كنت ناطر اللحظة يا حياة قلبي االي شوفك فيها عم تتخرجي الله يحميكي وشوفك بمراتب اعلي ان شاء الله".

 

وجه الفنان وائل جسار، رسالة مؤثرة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب بعدما اعتدى عليها بالضرب وأحدث بها إصابات وجروح، وفقًا لأقوالها في محضر رسمي بقسم شرطة التجمع الخامس.

 

وتمنى وائل جسار، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، أن تعود شيرين عبد الوهاب إلى سابق مجدها وأن تعود إلى جمهورها في أمان، قائلاً: “كلنا مع شيرين، انا اعرفها عن كثب وعرفت قد إيه هي قوية وعندها غيرة على فنها، أنها تقدم أجمل الأعمال”.

 

وتابع وائل جسار، قائلاً: “كل إنسان مننا في الحياة معرض أنه يضعف شوية، لكن الضعف في المرة الثانية لازم يقويه، ويحس أنه أصبح أقوى مما قبل، وأنا عايزها تبقى كده، شيرين متعودين عليها إنسانة قوية يمكن بتحارب الدنيا كلها عشان فنها يفضل موجود ويفضل لكل الأجيال القادمة إن شاء الله؟”.

 

وأضاف وائل جسار قائلاً: “أنا بتمنى لها أن ترجع زي الأول وأحسن بإذن الله، وهي قادرة على الرجوع وبقوة وتعدي هذه الغيمة السودة اللي بتمر بها على خير وترجع لنا بالسلامة إن شاء الله”.


 

قالت الفنانة أسماء جلال :"أنا بحب وائل جسار جدا، وكنت من الشخصيات اللى بتلزق صوره فوق السرير، والموضوع تطور إنى بقيت بحضر كل حفلاته، ودايما ألبس فستان عشان يلتف نظره، بس كنت صغيرة وقتها، وما كنش بياخد باله بس أنا في مرة روحت أتصور معاه وقلتله أنت عارف إن احنا هنتجوز، وضحك".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق