قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كيلوباترا في كأس السوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كأس السوبر المصري.. استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا كيلوباترا في السوبر المصري، والمقرر أن يقام خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الحالي.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا كيلوباترا في السوبر المصري كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: عمر كمال – خالد عبدالفتاح – أشرف داري – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – يوسف أيمن – يحيى عطية الله – كريم الدبيس.

الوسط: مروان عطية – أكرم توفيق – عمرو السولية – كريم وليد – أحمد نبيل كوكا – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – عمر الساعي – رضا سليم – حسين الشحات – بيرسي تاو -طاهر محمد طاهر.

الهجوم: وسام أبوعلي – محمود عبد المنعم كهربا

كأس السوبر المصري.. يستعد النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة السوبر المصري المقرر له خلال الفترة من 20 أكتوبر الجاري إلى 24 من الشهر ذاته.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا فى نصف نهائى السوبر المحلى

كأس السوبر المصري.. تنطلق مباراة النادي الأهلي فى تمام الساعة الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر الجارى، مع سيراميكا كليوباترا فى نصف نهائى السوبر المحلى، على استاد آل نهيان فى دولة الإمارات، فى نصف نهائى كأس السوبر المحلى.

كأس السوبر المصري.. يشارك الأهلى فى النسخة القادمة من كأس السوبر المحلى باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الدورى المصرى، بينما يلعب سيراميكا المباراة باعتباره بطل كأس الرابطة المصرية

كأس السوبر المصري.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، صباح اليوم قبل السفر إلى الإمارات استعدادا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا في السوبر المصري.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

كأس السوبر المصري.. واستقر مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى على تغيير طريقة لعب الفريق الأحمر خلال مباريات كأس السوبر المصرى، واللعب بطريقة جديدة تعتمد على ثلاثى فى الخط الخلفى مع تحرير الظهيرين، واللعب بثنائى فى وسط الملعب وثلاثى هجومى.

ويعتمد كولر على ثلاث مدافعين والأقرب هم أشرف دارى مع رامى ربيعة وياسر إبراهيم، بينما عمر كمال ويحيى عطية الله الظهيرين الأيمن والأيسر، بينما يعتمد على ثنائي في وسط الملعب والأقرب هما مروان عطية وإمام عاشور في وسط الملعب، وأخيرا يعتمد على ثلاثي هجومي والأقرب هم حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

وقام كولر خلال المباراتين الوديتين التي خاضهما في الأيام الماضية بـ تجربة اللاعبين على طريقة اللعب، من أجل اعتمادها في المرحلة القادمة، وفي نفس الوقت قام باعتماد طريقته المعتادة وهي 4 / 3 / 3، على أن يحدد الطريقة الأفضل خلال تواجده في الإمارات بعد عودة اللاعبين الدوليين وانتظامهم في التدريبات الجماعية.

وينتظم لاعبو الأهلي الدوليين في مران اليوم بعد انتهاء مباريات الأجندة الدولية، حث يشارك في المران خماسي المنتخب الوطني الأول، محمد الشناوي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، مروان عطية وأحمد نبيل كوكا بعدما تواجد اللاعبين الخمسة في معسكر منتخب مصر الأخير الذي خاض فيه منتخبنا الوطني الأول مباراتي موريتانيا بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة ( المغرب 2025) وفازت مصر بثنائية نظيفة في الذهاب بالقاهرة ثم فازت بهدف نظيف في لقاء العودة ليتأهل الفراعنة رسميًا للبطولة، كما ينتظم في مران اليوم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بعد مشاركته مع منتخب بلاه في الأجندة الدولية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق