حقيقة انتحار دنيا بطمة في السجن بعد تصدرها التريند .. تفاصيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استحوذت الفنانة المغربية دنيا بطمة، على اهتمام قطاع كبير من الجمهور في العالم العربي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عديدة حول انتحارها في السجن، عقب القبض عليها في قضية حمزة مون، ولذا تصدرت مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

حقيقة انتحار الفنانة دنيا بطمة في السجن

 

ومع ارتفاع مستويات البحث حول اسم دينا بطمة، تستعرض «مصر تايمز»، التفاصيل الكاملة حول حقيقة انتحار دينا بطمة،وأسباب دخولها السجن، وأبرز المعلومات عنها.

وبدأت قصة انتحار دنيا بطمة في السجن، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأنباء حول انتحارها في السجن، الأمر الذي شكل حالة من القلق لدى عائلتها والمقربين منها.

 

حقيقة انتحار دنيا بطمة

 

وفي هذا السياق، خرجت عائلة دنيا بطمة لتنفى انتحارها في السجن، مشيرة إلى أنها بخير، داعية لها أن يحفظها الله وينجيها ويفرجها عليكي يارب.

وأشارت إيمان شقيقة دنيا بطمة،  في تصريحات إعلامية عن انتشار شائعة انتحارها، قائلة: "كلها إشاعات دنيا بخير والكلام يخرج مننا شخصيا".
 

وطلبت "إيمان"، من وسائل الإعلام والجمهور خلال حضورها لحفل والدها منذ أيام، الحصول على أخبار شقيقتها الصحيحة من العائلة فقط.

 

وتحرص عائلة "بطمة" على نشر مقاطع فيديو وصورًا لابنتي دنيا بطمة، عبر موقع "إنستجرام" بصفة دائمة.

 

يذكر أن الشرطة القضائية المغربية، ألقت القبض على الفنانة دينا بطمة في فبراير 2024، على خلفية اتهامها في قضية حساب "حمزة مون بيبي"، التي دخلت على إثرها السجن لمدة سنة كاملة.

 

وفي وقت سابق، تصدر اسم  دنيا بطمة تريند محرك البحث الشهير “جوجل"، بعدما أصدرت محكمة النقض بالعاصمة المغربية الرباط حكمها برفض الطعن الذي قدمته الفنانة المغربية دنيا بطمة في القضية الشهيرة المعروفة باسم "حمزة مون بيبي"، وتأييد حبسها عام.


كما طلبت دنيا بطمة، باكيةً من جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب أن يأمر القضاء المغربي بالعفو عنها قائلة: "مولاي صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصرك الله وحفظك بما حفظ به الذكر الحكيم وأقر عينك بولي عهدك المولى الحسن وشدد الله أزرك بشقيقك الأمير مولاي رشيد وباقي الأسرة العلوية الشريفة، أنا دنيا بطمة راعية من رعاياك الأوفياء، ألتمس أن تتفضل وتشملني بعطفك وأن ترحمني وترحم بناتي وترفع عني هذا البلاء لأنني أحسست بالظلم".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق