أخبار لبنان اليوم .. جيش الاحتلال يزعم اغتيال قيادي كبير بحزب الله - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار لبنان اليوم

جيش الإحتلال الاسرائيلي
جيش الإحتلال الاسرائيلي

الخميس 17/10/2024 - 10:50 ص

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي قتله قائد كتيبة في حزب الله في منطقة بنت جبيل حسين محمد عواضة وتصفية عشرات المسلحين خلال معارك جنوب لبنان.

جيش الاحتلال يزعم اغتيال قيادي كبير بحزب الله

وفي وقت سابق ، وجه ‏جيش الاحتلال الإسرائيلي طلبا عاجلا إلي سكان بعض المناطق في البقاع شرقي لبنان بسرعة الإخلاء.

كما  أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، أن الولايات المتحدة لا تريد تدمير المباني المدنية في لبنان وأنها على اتصال بحكومة الاحتلال بشأن غارة جوية دمرت المقر البلدي في مدينة النبطية بجنوب لبنان اليوم.

اقرأ أيضا

أخبار لبنان اليوم

وحسب صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، قال ميلر في إفادة صحفية إنه لا يستطيع أن يتحدث عن نوايا إسرائيل في توجيه ضربة محددة، لكنه زعم أن حزب الله يعمل في بعض الأحيان من تحت منازل المدنيين، متابعًا: “ندعم توغلاً إسرائيلياً محدوداً لضرب حزب الله وإضعاف قدراته ونريد رؤية تطبيق القرار الدولي 1701”، لكن عارض إقامة منطقة عازلة جنوب لبنان تحتلها قوات الاحتلال الإسرائيلية.

وأشار “لا نريد أن نرى حزب الله منخرطاً في الحكم داخل لبنان وهذا ليس شيئاً جديداً”، مؤكدًا أن واشنطن تدعم دفع حزب الله إلى شمال نهر الليطاني.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق