التصريح بدفن طفلين لقيا مصرعهما في حادث الشرقية بتصادم تروسيكل وسيارة ملاكي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرحت جهات التحقيق بدفن جثة طفلين من ضحايا حادث الشرقية المفجع، الذي وقع مساء أمس الأربعاء بـ تصادم تروسيكل وسيارة ملاكي على طريق العاشر من رمضان في بلبيس بمحافظة الشرقية، والذي أسفر عن وفاتهما وإصابة 5 آخرين.

حادث تصادم تروسيكل وسيارة ملاكي بالشرقية

كان مستشفى بلبيس المركزي استقبل جثماني طفلين شقيقين، أودعهما في ثلاجة حفظ الموتى، و3 أشقاء لهما ووالدتهم مصابين بجروح وإصابات متفرقة بالجسد في حادث تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل بمحافظة الشرقية، ويتلقون العلاج اللازم.

f11bf0125a.jpg

حادث الشرقية

تعود تفاصيل الحادث إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا بويوقع حادث مروري بتصادم سيارة ملاكي وتروسيكل على طريق العاشر من رمضان بناحية أبو سمران في بلبيس محافظة الشرقية، وتم إخطار اللواء عمرو رؤوف، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية بالحادث.

وتم على الفور إبلاغ مدير المباحث الجنائية، الذي دفع بسيارات الشرطة والمرور رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين وجماني الطفلين إلى مستشفى بلبيس المركزي، ورفع رجال المرور آثار الحادث، وأعدوا تسيير الطريق، وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة، التي أصدرت قرارها السابق، والتي باشرت التحقيق في الحادث.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق