الأهلي يفتح بابه أمام نجمه السابق في الميركاتو الشتوي المقبل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح مسئولو القلعة الحمراء، باب عودة محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق ولاعب الخليج السعودي الحالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، أو في صيف 2025، في ظل حاجة الفريق الأحمر إلى جهوده في المرحلة القادمة.

وانضم اللاعب، إلى صفوف الخليج في الصيف الماضي، حيث يخوض تجربة في دوري روشن للموسم الثاني على التوالي، ولكن لم يحسم موقفه من الاستمرار في السعودية أو العودة إلى الدوري المصري بعد نهاية الموسم الجاري حتى الآن.

ولا يمانع مسئولو الأحمر، في عودة محمد شريف في يناير الجاري أو بعد نهاية الموسم الحالي، لاسيما وأنه أحد لاعبي الفريق الأحمر السابقين، ومن اللاعبين الملتزمين والذي لم يفتعل أي مشكلة طوال فترة تواجده في النادي.

ويرغب الأهلي في تدعيم خط الهجوم بمهاجم محلي سوبر، حيث تحفظ مسئوليه على التعاقد مع أي مهاجم محلي في الصيف الجاري، في ظل عدم القناعة التامة بكل الأسماء المطروحة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق