مقتل عامل وإصابة شقيقه رميًا بالرصاص في حفل زفاف بقنا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قتل عامل رميًا بالرصاص، وأصيب شقيقه، مساء اليوم الأربعاء، في حفل زفاف بناحية قرية صوص، التابعة لدائرة مركز نقادة غربي محافظة قنا، تم نقل الجثة إلة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العام، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

مقتل عامل وإصابة شقيقه بطلق ناري في قنا

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة نقادة بمصرع عامل وإصابة شقيقه بطلق ناري في قرية صوص التابعة لدائرة المركز.

 

وتبين من خلال الفحص مصرع (م.ع)، يبلغ من العمر 38 عامًا، وإصابة شقيقه (ع. ع)، يبلغ من العمر 48 عامًا، بطلقات نارية في حفل زفاف بقرية صوص مركز نقادة، تم نقل الجثة إلى مشرحة طوخ في نقادة والمصاب تقرر تحويله إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وضبط الجناة مرتكبي الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم، بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق