مصطفى بكري: منصب المنسق بين الأجهزة الأمنية دليل على قدرة وكفاءة اللواء عباس كامل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، على تعيين رئيس جهاز مخابرات جديد وهو اللواء حسن محمود رشاد ، خلفا لـ اللواء عباس كامل، قائلا “اللواء عباس كامل قدّم الكثير وتفانى في عمله خلال توليه منصب رئيس المخابرات العامة”.

النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب: اللواء عباس كامل قدم وتفاني في عمله

وكتب النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، عبر حسابه على منصة "إكس" تويتر سابق، تهنئة رصدها موقع تحيا مصر، جاء فيها، "التهنئة والتقدير لـ السيد اللواء حسن محمود رشاد علي ثقة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتعيينه رئيسا لجهاز المخابرات العامة تقديرا لكفاءته خلفا للسيد الوزير عباس كامل.

 

وقال النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، هذا الرجل (عباس كامل)، الذي قدم الكثير وتفاني في أداء عمله ، وهو أمر إستند إليه السيد الرئيس في اختياره لتولي مواقع في منتهي الحساسية، مشيرا إلى تعيينه في البداية مستشار للرئيس، قائلا “ فهو أولا عين مستشارا للسيد الرئيس، وهو ثانيا أسند إليه منصبا رفيع المستوي، يتولي من خلاله التنسيق بين كافة الأجهزه الأمنية”.

النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب: منصب التنسيق بين كافة الأجهزة منصب حساس

واعتبر النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أن منصب التنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية، هي مكانه تحتاج إلي خبره محنكة وقياده مرموقة ، لديها فهم إستراتيجي للتحديات التي تواجه البلاد في الداخل والخارج.

النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب: اللواء عباس كامل رجل المهام الصعبة


وأكمل النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أن اللواء عباس كامل أيضا رجل المهام الصعبه ، ولذلك إختاره السيد الرئيس مبعوثا شخصيا لسيادته ، مستندا في ذلك إلي علاقاته الإقليمية والدولية ، التي حقق من خلالها نجاحات كبيره وأنهي ملفات معقده لصالح الوطن.


واختتم النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، كل التحية والتقدير للسيد الوزير عباس كامل لثقة السيد الرئيس وتحمله المزيد من عبء المسؤوليه في هذه الفتره الهامه ، وكل الدعاء بالتوفيق للسيد اللواء حسن رشاد المشهود له بالوطنية والنزاهة والكفاءة.

وفي وقت سابق، أدى اللواء حسن محمود رشاد اليمين القانونية رئيسا لجهاز المخابرات العامة، بعدما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارا بتعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية منسقا عاما للأجهزة الأمنية والمبعوث الخاص لرئيس الجمهورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق