حقيقة إضراب طلاب جامعة الجلالة عن الدراسة بعد حادث انقلاب الأتوبيس - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، حقيقة إضراب طلاب جامعة الجلالة، عن الدراسة بعد الحادث الذي وقع للطلاب يوم الاثنين الماضي.

 

الدراسة في جامعة الجلالة تسير بشكل مستقر

وأكد رئيس جامعة الجلالة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الدراسة في جامعة الجلالة، تسير بشكل مستقر في الوقت الحالي، نافيا إضراب بعض الطلاب عن الدراسة.

 

وأكد رئيس جامعة الجلالة، على أن جميع مؤسسات الدولة تحركت للمساعدة والدعم أثناء حادث طلاب جامعة الجلالة.

 

وتابع الدكتور محمد الشناوي، أنه ألتقى بطلاب الكليات، وتقدموا بكل المطالب الخاصة بهم، لمدة تزيد عن ساعتين، موضحا أن وفد اتحاد الطلاب تناقش مع محافظ السويس لبحث طلباتهم واحتياجاتهم.

 

وذكر أن الحادث وقع في طريق جامعة الجلالة المتجه إلى العين السخنة، وكان الأوتوبيس حمولة 50 طالبا.
وأكد على دعم الطلاب، وتوعيتهم من مخاطر الحوادث، مع التحليل الدوري لسائقي الجامعة والغير تابعين للجامعة.

 

حادث أتوبيس الجلالة

وعلق الإعلامي أحمد موسى، على واقعة حادث أتوبيس الجلالة، والذي حدث منذ يومين على طريق الجلالة – العين السخنة، ونتج عنه وفاة 13 طالبًا وإصابة نحو 37 آخرين.

 

وقال أحمد موسى، «كنت أول إعلامي يذهب إلى جامعة الجلالة منذ 6 سنوات وقمت بتصوير حلقة كاملة هناك آنذاك».

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى: جامعة الجلالة موجودة في مدينة الجلالة السياحية العالمية، فهي صرح علمي كبير وعظيم على أرض مصر، وأصبحت الآن تضم نحو 12 ألف طالب وطالبة من جميع محافظات مصر.

 

وأوضح أحمد موسى، أن موقع مدينة الجلالة يعتبر موقع استراتيجي مميز، حيث تقترب من منطقة العين السخنة وعدد من المناطق السياحية، فضلا عن وجودها بالقرب من أماكن سكنية أيضًا.

 

وأشار أحمد موسى، إلى هناك تحديات أمام جامعة الجلالة؛ تتعلق بالمدينة الجامعية، فمن المعروف بأن المدينة لا تتسع لاستيعاب جميع الطلاب، معقبًا: «أنا لما كنت في الجامعة أيام دراستي كنت ساكن في شقة خارجية مع زملائي، ومكنتش ساكن في المدينة الجامعية، وأوجه الشكر لأهالينا لإنهم صرفوا علينا وعلمونا».

 

وطالب الإعلامي أحمد موسى، بضرورة التوسع في المدينة الجامعية الخاصة بجامعة الجلالة لاستيعاب جميع الطلاب، فضلا عن الحاجة لإنشاء مستشفى ميداني داخل الجامعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق