محمود شاهين يتعرض لوعكة صحية مفاجئة بعد زفافه - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض مدير التصوير محمود شاهين لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أيام قليلة من حفل زفافه الذي أحدث ضجة كبيرة في الأوساط الفنية.

تفاصيل الوعكة الصحية

قام محمود شاهين بنشر صورة له من المستشفى عبر خاصية "الاستوري" على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، مما أثار قلق متابعيه ومحبيه.

احتفالات سابقة

قبل هذه الوعكة، احتفل محمود بعيد ميلاده في منزله، بحضور عدد كبير من أصدقائه وأقاربه، وذلك بعد أسبوع من حفل زفافه الذي أقيم في فيلا خالته، الفنانة إلهام شاهين، في منطقة المنصورية. شهد الحفل حضور العديد من نجوم الفن، من بينهم تامر حبيب، محمد حماقي، حمدي بدر، وعماد متعب وزوجته، بالإضافة إلى كريم السبكي.

ردود الفعل على الانتقادات

وفي سياق متصل، علق محمود شاهين على الانتقادات التي وُجهت له بشأن حفل زفافه خلال تصريحات تليفزيونية، قائلاً: "اللي قاعدين بينتقدوني ما يعرفوش أي حاجة عني، ولا يعرفوا ما مررت به، ولا يعرفوا كيف تسير حياتي، ولا علاقتي بربنا."

تأتي هذه الأحداث في وقت حساس للفنان، حيث يأمل الجميع في أن يتعافى سريعًا ويعود إلى نشاطه الفني.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق