بسبب «ماتش بلاي ستيشن».. القصة الكاملة لاعتداء شاب على آخر في الشيخ زايد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حبس شاب لتعديه على آخر بسبب «ماتش بلاي ستيشن» في الشيخ زايد

في إحدى الكافيهات الهادئة في الشيخ زايد، تجمع مجموعة من الأصدقاء لقضاء وقت ممتع في لعب بلاي ستيشن، إذ كانت الأجواء مفعمة بالمرح، وتدور بينهم المنافسات والأحاديث الضاحكة، إلى أن انقلبت الأمور بشكل غير متوقع.

اعتداء شاب على آخر بسبب "ماتش بلاي ستيشن"

بينما كانوا يستمتعون بمباراة كرة قدم افتراضية، قرر الشباب الدخول في رهان، وكان "عبدالغني"، أحد المشاركين، واثقًا من مهارته وأعلن أنه سيحقق الفوز، لكن، وعندما انتهت المباراة بفوز عبدالغني، تفاجأ برفض المجني عليه دفع قيمة الرهان.

في تلك اللحظة، اشتعلت المشاعر، وتصاعد الخلاف بينهما، ولم يحتمل عبدالغني الإهانة، واندلعت مشاجرة انتهت بتعرض المجني عليه لطعنة بسيطة من سلاح أبيض كان بحوزته. اجتاحت الصدمة الجميع، وبدلاً من الضحكات، خيمت أجواء من التوتر والقلق.

خناقة بسلاح أبيض بسبب ماتش بلاي ستيشن

وسارعت القوة الأمنية إلى الكافيه بعد أن تلقوا بلاغًا بالحادثة. عند وصولهم، وجدوا المجني عليه مصابًا بجرح سطحي في يده، وعبدالغني يواجه عواقب أفعاله. تم تحرير محضر بالواقعة، وعُقدت جلسة للتحقيق.

اقرأ أيضا

عقوبة التعدي على شخص بسلاح أبيض

وتنص المادة رقم 240 من قانون العقوبات، على أنه: "كل من أحدث بغيره جرحًا أو ضربًا نشأ عنه قطع أو انفصال عضو فقد منفعته، أو نشأ عنه كف البصر أو فقد إحدى العينين، أو نشأ عنه عاهة مستديمة يعاقب بالسجن من 3 سنين إلى 5 سنين، أما إذا كان الضرب أو الجرح صادرًا عن سبق إصرار أو ترصد أو تربص فيحكم بالأشغال الشاقة من 3 سنين إلى 10 سنين، ويضاعف الحد الأقصى للعقوبات المقررة إذا ارتكب الجريمة تنفيذا لغرض إرهابي".

كما تنص المادة رقم 241 على أنه: "كل من أحدث بغيره جرحا أو ضربا نشأ عنه مرض أو عجز عن الأشغال الشخصية، مدة تزيد على عشرين يوما يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين، أو بغرامة لا تقل عن عشرين جنيها، ولا تجاوز ثلاثمائة جنيه مصري".

وتنص المادة 25 مكرراً، على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن شهر وبغرامة لا تقل عن خمسين جنيهًا ولا تزيد على خمسمائة جنيه كل من حاز أو أحرز بغير ترخيص سلاحًا من الأسلحة البيضاء.

وتكون العقوبة الحبس لمدة لا تقل عن شهرين وغرامة لا تقل عن مائة جنيه ولا تزيد على ألف جنيه إذا كانت حيازة أو إحراز تلك الأسلحة في أماكن التجمعات أو وسائل النقل أو أماكن العبادة.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق