وزير الخارجية يعلن الاتفاق مع إسبانيا على تدشين آلية لدفع العلاقات الاقتصادية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية المصري، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الإسباني خوسيه مانويل ألباريس، عن خطوات جديدة لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين مصر وإسبانيا. وأكد عبد العاطي أن الحكومة المصرية اتخذت مؤخرًا مجموعة من الإجراءات التي تهدف إلى خلق بيئة مواتية للاستثمار.

وزير الخارجية يعلن الاتفاق مع إسبانيا على تدشين ألية لدفع العلاقات الاقتصادية

وأوضح الوزير أن هناك تشجيعًا قويًا للشركات الإسبانية للاستفادة من الفرص المتاحة في السوق المصري، مؤكدًا على أهمية تدشين آلية جديدة لدفع العلاقات الاقتصادية من خلال تشكيل لجنة اقتصادية مشتركة على المستوى الحكومي. وأضاف أن هذه اللجنة ستلعب دورًا حيويًا في تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين.

كما تناول الحديث مزيدًا من الاستثمارات الإسبانية في مصر، وأكد عبد العاطي على الأهمية الكبيرة لتفعيل مجلس الأعمال المصري الإسباني. مشددًا على أن العلاقات المصرية الإسبانية تتمتع بتميز خاص، وتهدف الحكومة إلى تطويرها، خصوصًا في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

تعد هذه الخطوات خطوة إيجابية نحو تعزيز الشراكات التجارية، وتوفير مزيد من الفرص الاستثمارية، مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة لكلا البلدين.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق