محافظ بورسعيد يترأس اجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

- بلس 48

ترأس اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد اليوم الأربعاء، اجتماع مجلس إدارة المنطقة الحرة، لمتابعة مستجدات الأعمال ومناقشة عدة موضوعات مع الأجهزة التنفيذية، وذلك بحضور اللواء تامر السمري مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، والدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب و الرياضة بمجلس النواب، والنائب عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ، والاستاذ محمد سعدة رئيس الغرفة التجارية، وعدد من الجهات التنفيذية والأمنية.

واستعرض المحافظ، مستجدات سير العمل في عدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها، مؤكدا أن جميع القطاعات يتم النهوض بها بالتوازى لتحقيق النهضة الشاملة بالمحافظة، مشددٱ على أهمية تكثيف جهود الأجهزة التنفيذية، للحفاظ على ما يتم إنجازه من أعمال تنموية، والاستمرار فى تنفيذ خطط التطوير فى كافة المجالات.

وناقش محافظ بورسعيد، الموقف الحالي في المشروعات التي يشرف عليها الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة، كما وجه بتكثيف الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن ، و تطوير مستوى الأداء .

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق