مجموعة العراق تصفيات كأس العالم 2026 وكوريا الجنوبية الأعلى برصيد 10 نقاط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وتندرج مجموعة العراق لتصفيات كأس العالم 2026 ضمن مجموعات المنتخبات المشاركة في تصفيات كأس آسيا المؤهلة إلى المونديال. وفيما يلي شرح للمجموعة التي يتواجد فيها المنتخب العراقي وأين يقف بعد كأس العالم. انتهت الجولة التأهيلية الرابعة وبعد المباريات الأخيرة التي خاضها المنتخب العراقي يواجه منافسيه.

مجموعة العراق، تصفيات كأس العالم 2026

ومجموعة المنتخبات المشاركة مع العراق في هذه المنافسات هي المجموعة الثانية أو المجموعة الثانية، ويحتل المنتخب العراقي المركز الثالث بعد خسارته مواجهته مع كوريا الجنوبية وحصوله على أعلى مجموع من النقاط، مما يضعه في صدارة التصنيف. فرقة.

تصفيات كأس العالم منتخبات المجموعة الثانية

المنتخبات المتضمنة في المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم هي المنتخبات الآسيوية المشاركة، وهي:

  • منتخب كوريا الجنوبية الذي حصل على رصيد يعادل 10 نقاط.
  • ويحتل الأردن المركز الثاني في هذه المجموعة برصيد 7 نقاط.
  • العراق 7 نقاط.
  • عمان لديها 3 نقاط وتحتل المركز الرابع.
  • الكويت برصيد 3 نقاط.
  • ولفلسطين رصيد يعادل 2 نقطة.

وتراجع المنتخب العراقي إلى المركز الثالث في المجموعة الثانية

وبعد أن لعبت كوريا أدوارها النهائية وفازت على الأردن والعراق، جاءت في المركز الأول وسيطرت على المجموعة الثانية، وبالتالي تأخر ترتيب العراق في المجموعة الثانية، وأصبحت المنافسة الحالية بين الأردن والعراق على المركز الثاني، لكن الأردن فاز بالمركز الثاني. . وبعد تجاوز العراق بفارق الأهداف هدفين، أصبح المنتخب العراقي ثالثا في مجموعته.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المنافسة ستظهر خصائصها بشكل أوضح خلال المباراة المرتقبة بين العراق والأردن والتي ستقام يوم 14 نوفمبر 2024م، والتي ستدور فيها منافسة قوية بين فريقين عربي آسيوي، من بين أقوى الفرق ضمن منافسات الجولة الخامسة، وستكون هذه المباراة التي أقيمت في البصرة بالعراق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق