وزير الدفاع يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي التعبوي التخصصي لأحد تشكيلات القوات الجوية وقوات الدفاع الجوي. 

وزير الدفاع يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الاستراتيجي

جاء ذلك في إطار خطة التدريب القتالي للقوات المسلحة، بحضور الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة الأفرع الرئيسية.

اقرأ أيضا

وأكد اللواء أركان حرب ياسر كمال الطودى، قائد قوات الدفاع الجوي، على حرص رجال الدفاع الجوي للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية القتالية، مما يمكنهم من تنفيذ المهام المناطة بهم في حماية أمن وسلامة الوطن.

نقل الفريق أول عبد المجيد صقر تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدًا بالجهود المبذولة من رجال القوات الجوية والدفاع الجوي. كما ناقش مع المشاركين أساليب إدارتهم لمواقف العمليات، معبرًا عن تقديره لإجراءات التخطيط والتنظيم وتنسيق التعاون بين القوات الجوية والدفاع الجوي.

كما شهد الفريق أحمد خليفة إحدى مراحل المشروع التي تضمنت عرض القرارات وإجراءات تنظيم التعاون، وقام بفرض مواقف تكتيكية مفاجئة لتقييم قدرة القادة والضباط على اتخاذ قرارات سليمة أثناء إدارة العمليات.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق