جمال السلامي يحقق فوزا كبيرا على منتخب عمان - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جمال السلامي يحقق فوزا كبيرا على منتخب عمان في التفاصيل،

حقق منتخب النشامى الأردني فوزاً كاسحاً على نظيره العماني برباعية نظيفة (4-0) في مواجهة قوية جمعت المنتخبين ضمن الجولة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وفي مباراة سيطر عليها الأردن منذ بدايتها، تمكن النشامى من افتتاح التسجيل مبكراً في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب يزن النعيمات، الذي ارتقى لكرة عرضية متقنة وحولها برأسه إلى شباك الحارس العماني، معلناً عن تقدم فريقه.

وواصل المنتخب الأردني ضغطه على دفاعات المنتخب العماني في الشوط الثاني، حيث تمكن من إضافة ثلاثة أهداف أخرى، سجلها اللاعب علي علوان هدفين في الدقيقتين 49 و86، فيما أضاف يزن النعيمات هدفه الشخصي الثاني في المباراة في الدقيقة 54.

وبهذا الفوز الثمين، ارتقى المنتخب الأردني بقيادة جمال السلامي إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف المتصدر المنتخب الكوري الجنوبي الذي يملك 10 نقاط، ويتساوى الأردن في عدد النقاط مع المنتخب العراقي، فيما تراجع المنتخب العماني إلى المركز الرابع برصيد 3 نقاط، يليه المنتخب الكويتي بنفس الرصيد.

ويعد هذا الفوز دفعة معنوية كبيرة لمنتخب النشامى، ويعزز من آماله في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، حيث يعتبر هذا الإنجاز حلمًا يراود الجماهير الأردنية منذ سنوات طويلة.

الجدير بالذكر أن المدرب الوطني جمال السلامي نجح في قيادة المنتخب الأردني إلى هذا الفوز المستحق، وذلك بفضل الخطة التكتيكية التي اعتمد عليها والروح القتالية التي زرعها في نفوس اللاعبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق