بالبلدي : ميسي يلمح لمشاركته في مونديال 2026 ويؤكد: أشعر أنني طفل بقميص الأرجنتين - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب ليونيل ميسي أسطورة المنتخب الأرجنتيني عن سعادته بعد قيادة أبطال العالم للفوز على بوليفيا 6-0 في تصفيات مونديال 2026، لقارة أمريكا الجنوبية.

ميسي سجل هاتريك في مرمى بوليفيا، وهو العاشر له مع المنتخب الأرجنتيني طوال مسيرته، ليصل إلى الهدف 112 ويصبح ثاني أفضل هدافي المنتخبات الوطنية، خلف رونالدو صاحب الـ133 هدف.

وقال ميسي في تصريحات لوسائل الإعلام عقب المباراة: "لم أحدد تاريخًا أو مواعيد نهائية بشأن الاعتزال، لكنني فقط أستمتع كل يوم وبما يحدث مع المنتخب الأرجنتيني".

وأضاف: "أشعر بحماس كبير هنا في الأرجنتين، أشعر بحب الناس، وأريد كل مرة أتقدم خطوة بخطوة واستمتع بكل يوم ارتدي فيه قميص المنتخب الأرجنتيني".

وواصل: "سعيد بزملائي في الفريق، على الرغم من تقدمي في العمر، ولكنني عندما ارتدي قميص الأرجنتين أبدو كطفل بسبب الأشياء التي نقوم بها هنا. أشعر براحة شديدة هنا، وطالما أشعر بذلك، فأرى انه يمكنني المساعدة وتقديم الأداء والاستمرار في الاستمتاع".

واستمر القائد الأرجنتيني في الحديث عن جمهور منتخب بلاده: "من الجميل أن آتي إلى هنا وأشعر بالحب من خلال الاستماع للهتافات والأهازيج المخصصة لي، أحب اللعب في الأرجنتين أمام هذا الجمهور العظيم".

واختتم: "لدينا العديد من اللاعبين الرائعين، ولكن أظهر نيكو باز الكثير من الجودة وآمل أن يستمر الدفع به في المباريات القادمة ويحصل على الفرصة وينمو كثيرًا، لأن هذا الأمر في النهاية يصب في مصلحة المنتخب الأرجنتيني.

نيكو باز هو لاعب وسط فريق ريال مدريد، ومعار إلى كومو الإيطالي، لكن تألقه مع الأخير هذا الموسم، جعله ينضم لمعسكر الأرجنتين ويشارك لأول مرة ضد بوليفيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق