بالبلدي: شوبير يوجه رسالة هامة لحسام حسن بعد التأهل لأمم إفريقيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عقب تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها بعد فوز المنتخب على موريتانيا مساء الثلاثاء.

شوبير يوجه رسالة هامة لحسام حسن بعد التأهل لأمم إفريقيا

وتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2025 في المغرب بعد تحقيقه الفوز الرابع على التوالي، ليتصدر مجموعته بفوزه بهدف نظيف أحرزه إبراهيم عادل ضد موريتانيا.

وفي تصريحاته الإذاعية عبر برنامجه على "أون تايم سبورتس إف إم"، أشاد شوبير بأداء المنتخب قائلًا: "منتخب مصر قدم مستويات رائعة، والأهم هو التأهل بالعلامة الكاملة، إلى جانب اكتشاف المواهب الشابة."

وأضاف شوبير: "مباراة الأمس شهدت مشاركة أربعة لاعبين أساسيين لأول مرة، وهم أسامة فيصل، وخالد صبحي، ومحمود صابر، وأحمد عيد، وهي من اكتشافات حسام حسن."

لكن شوبير انتقد تصريحات حسام حسن بشأن الإعلام، حيث قال: "تصريحك عن انتقادات الإعلام غير مبرر، وأرجو منك أن تتجاهل هذه الأمور وتواصل العمل مع الفريق."

واختتم حديثه قائلًا: "الانتقادات أمر طبيعي، وحتى في زمن الرسل كانت هناك انتقادات. استمر في طريقك واعتبر كابتن جوهري مثلًا أعلى، وشاهد كيف كان يتعامل مع مثل هذه الأمور."
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق