الزمالك يهزم زد بثلاثة أهداف نظيفة في الدوري المصري لكرة القدم سيدات - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فريق الزمالك للكرة النسائية الفوز الأول تاريخيا في دوري السيدات، علي حساب مضيفه نادي زد، بنتيجة 3ـ0 لصالح فريق الزمالك، وذلك في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم سيدات.

أحداث المباراة

وافتتحت اهداف المباراة عن طريق لاعبة الزمالك شيماء علي في الدقيقة الثانية عشر بعد عرضية ثم سددت الكرة في الشباك الخالية بسهولة بعد هجمة مرتدة سريعة.

 

وسجلت اللاعبة أوجيبي الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة السادسة والثلاثين بعد تسديدة أرضية من حدود منطقة الجزاء.

خلال المباراة

وأحرز الهدف الثالث لنادي الزمالك اللاعبة فاجوبي، وذلك بعدما تابعت الكرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثامنة والثمانين.

 

وشهدت المباراة حالة طرد للمدير الفني للزمالك، عادل حسين، حيث حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة التاسعة والخمسين، وذلك بسبب كثرة الاعتراضات بالرغم من تقدم فريقه في ذلك الوقت بهدفين دون رد.

وبهذا الفوزحصل الزمالك علي أول ثلاث نقاط له في بطولة دوري السيدات، واحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري.

 

 

وفي سياق آخر، وفي إطار منافسات بطولة إفريقيا لكرة اليد،  يبحث عدد كبير من عشاق كرة اليد وبالتحديد نادي الزمالك في مصر والوطن العربي عن معرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في بطولة إفريقيا لكرة اليد.

وازداد معدل البحث حول تلك الحملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويستعرض لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية لكل متابعيه القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في إطار منافسات بطولة إفريقيا لكرة اليد.
وتقام بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال في المغرب في الفترة من يوم 8 إلى يوم 20 أكتوبر الجاري‎.

يشارك في البطولة 16 فريق مقسين على 4 مجموعات، يأتي على رأس الأندية المشاركة قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي و نادي الزمالك.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة من بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال بجانب كلا من، منتدى درب سلطان المغربي والصداقة الكاميروني وكيركوس الإثيوبي.

وكان الزمالك قد فاز في الجولتين الأولي والثانية أمام كيركوس الإثيوبي بنتيجة 50-16، ثم انتصر على الصداقة الكاميروني في الجولة الثانية، بنتيجة 30-14.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق