بالبلدي : الاتحاد الليبي يوضح تفاصيل أزمة مباراة نيجيريا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث محمد قريميدة الأمين العام المساعد للاتحاد الليبي لكرة القدم، عن أزمة مباراة نيجيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وكان من المقرر أن يواجه منتخب نيجيريا نظيره الليبي على ملعب الأخير، قبل أن تغادر بعثة النسور دون خوض المباراة.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إحالة أزمة منتخب نيجيريا إلى لجنة الانضباط للتحقيق واتخاذ القرارات بمن يثبت في حقه خرق اللوائح. 

طالع | رسمياً.. كاف يصدر قراراً بشأن أزمة بعثة نيجيريا قبل مباراة ليبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وقال قريميده في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر 2" عبر برنامج "الكورة مع فايق": "أنا كممثل عن الاتحاد الليبي، والمسؤول الأمني تواجدنا في المطار، وكانت الحافلة ستنقل منتخب نيجيريا للفندق".

وأضاف: "فجأة تم إخطارنا أنه تم تحويل مسار الطائرة لمطار آخر على بعد 200 كيلو متر، وهذا الإجراء يحدث عادة وليس مختلقا، وحدث دون سابق إنذار ولم يكن لدينا أي فكرة".

وتابع: "بعثة نيجريا وصلت الساعة 8 في مطار الأبرق، والإجراءات استغرقت ساعتين فقط، وكان من الصعب وصولنا كممثلين للاتحاد إلى مطار الأبرق لأن المسافة كبيرة 200 كيلو متر، وكل الظروف جاءت بعكس ما كنا نتمناه، لم يحدث شيء عن عمد".

فيديو | رسميًا.. الجزائر تتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025

وواصل: "سنرسل تقريرا للاتحاد الإفريقي غدًا من أجل توضيح الأمر، وفرنا لبعثة نيجيريا الحافلة بعد 3 أو 4 ساعات في مطار الأبرق، وتم توفير طائرة لتنقلهم في العاشرة صباحًا، لكن الاتحاد النيجيري قرر عودة البعثة".

وأتم: "القرار في يد الكاف، لكننا كنا جاهزين لاستقبال المنتخب النيجيري، وطاقم الحكام كان حاضرًا، وما حدث كان عن غير عمد، والجانب النيجيري هو من رفض لعب المباراة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق