طوارئ في الأهلي قبل السوبر المحلي، كولر يستقر على كتيبة مواجهة سيراميكا، وبرنامج الأحمر في رحلة الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

- بلس 48

الأهلي، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للسفر إلى الإمارات لخوض السوبر المحلي خلال الفترة من 20 الي 24 أكتوبر الجاري.

ويلاقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي البطولة يوم ٢٠ أكتوبر الجاري في الثامنة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة.

واستقر كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

رحلة السفر إلى الإمارات

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات، للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.

وتابع محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، إنهاء كافة الترتيبات ‏الخاصة بالسفر، والاطمئنان على كل ما يتعلق بالانتقالات وملاعب التدريب، ‏وتوفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في البطولة.‏

تحذير شديد من محمد رمضان

حذر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي لاعبي الفريق من التأخر عن التواجد في التدريبات الجماعية اليومية مطالبا الجميع بالحضور الى التدريبات قبل انطلاقها بساعتين علي الأقل علي أن يتم إغلاق بوابة الملعب مباشرة بمجرد الوصول إلى التوقيت المسموح فيه بحضور اللاعبين قبل المران.

برنامج الأهلي في رحلة الإمارات

وبات من المنتظر أن تطير بعثة الأهلي إلي الإمارات عصر بعد غد الخميس حيث يتدرب الفريق الجمعة والسبت قبل مواجهة سيراميكا الأحد القادم في مدينة أبوظبي.

وأعلن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ومحمد رمضان المدير الرياضي الطوارئ خلال جلسة الثنائي مع الفريق أمس وتم التأكيد على اللاعبين ضرورة الالتزام بتعليمات الجهاز الفني داخل الملعب وخارجه من أجل الحفاظ على تركيز الجميع قبل البطولة.

تشكيل الأهلي الأقرب لمباراة سيراميكا

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: عمر كمال واشرف داري ورامي ربيعة ويحيى عطية الله

الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وعمر الساعي

الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق