تتغزل في مخرج شهير وتشتم متابعيها بألفاظ خادشة.. منى فارق تثير الجدل بتصريحاتها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عادت الفنانة منى فاروق لتتصدر محركات البحث على موقع "جوجل" مجددا، وذلك بعدما نشرت مقطع فيديو مثير للجدل، وتداوله عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على نطاق واسع، إذ ردت خلاله على كل منتقديها في ظل غيابها الطويل عن الساحة الفنية.

وأثارت الفنانة منى فاروق الجدل بمقطع الفيديو الذي نشرته على موقع "التيك توك"، بعد حديثها عن مخرج شهير، قائلة: "اتمنى العمل مع خالد يوسف، وأدعو له بالصحة، فهو مخرج معروف وموهوب وعائد بقوة".

وعلقت منى فاروق أيضا حول قيام الجمهور بانتقادها بشكل دائم، حيث قالت: "أنا ناوية أبقى بجحة، وسأتزوج مرة ومرتين وثلاث مرات وعشر مرات.. أنا تريند الجيل وكل جيل، عشان أمورة وبيضة وقشطة".

آخر أعمال منى فاروق

وجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنانة منى فاروق، مشاركتها في فيلم "مندوب مبيعات"، الذي عرض العام الماضي 2023، وشارك فيه عدد من الفنانين المصريين، ومنهم الفنان بيومي فؤاد، أحمد فتحي، آيتن عامر، إسلام إبراهيم، وائل العوني، وهبة عبد العزيز، أيمن قنديل، يسري المسعودي، إيمان يوسف، لمياء كرم.

وتدور أحداث الفيلم حول مشكلات زوجية تدفع "بيومي وسيد" للسفر وانتحال صفة مندوبي مبيعات في شركة "سعيد"، الذي يدخل في صراع مع "فريدة" وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها فيكونان سببا في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعوق تحقيق طموحات "سعيد".

من هي منى فاروق؟

منى فاروق هي ممثلة مصرية ولدت في 25 فبراير عام 1995، بمدينة القاهرة، وتبلغ من العمر 29 عاما، وكانت بدايتها عبر الظهور في العديد من الإعلانات التلفزيونية، قبل أن تشارك الفنان محمد رجب من خلال فيلم "الخلبوص" عام 2015، إذ قدّمت فيه دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي.

وشاركت فاروق في عدد من الأفلام والمسلسلات المصرية، وكان من أهمها: "مسلسل أيام، مسلسل رحيم، مسلسل ظل الرئيس، فيلم الخلبوص، فيلم مندوب مبيعات"، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "الأب الروحي" بجزأيه الأول والثاني.

اقرأ أيضا: بعد غياب 3 سنوات.. منى فاروق بطلة مسلسل غموض ”تفاصيل”

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق