الإعدام شنقا لقاتلة زوجها بالشرقية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، مساء اليوم الثلاثاء، سيدة المتهمة بقتل زوجها بالإعدام شنقا لقيامها بخنقة خلال نومه خشية انتقامه منها لوجود علاقة بينها وبين أحد أقاربه.

كما صدر القرار برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم ، وعضوية المستشارين حمدى على طلبة، و وليد محمد مهدى وحازم بشير عبد العال، وأمانه سامى سمير واحمد البنا.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة اللواء مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مستشفى ههيا المركزي بوصول عامل مصاب بإعياء شديد وهبوط حاد بالدورتين الدموية والتنفسية وأنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته وأنه يشتبه في وفاته جنائيا لوجود آثار خنق على رقبته.

توصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية الى أن مرتكبه الجريمة زوجته 25 عاما وأنها قامت بخنقه بإيشارب أثناء نومه خشية انتقامه منها بعد علمه بوجود علاقة غير شرعية بينها وبين أحد أقاربه 20 عاما كما توصلت التحريات إلى أن المتهمة تخلصت من زوجها بمفردها.

تم ضبط المتهمة، واحالتها للنيابة التى تولت التحقيق وقررت إحالتها لمحكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم .

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق