مران الزمالك| شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» يزين تيشيرتات اللاعبين (صور) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ارتداء اللاعبين لقمصان خاصة مكتوب عليها «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر».وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرات تدريبية متنوعة، خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

1278e370be.jpg
ace66571d8.jpg


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات عقب ودية زد الأخيرة.


رسائل جوميز التحفيزية

وبدأ المران بجلسة بين الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز واللاعبين، و المدرب على توجيه عدة رسائل تحفيزية للاعبين قبل انطلاق التدريب.

وقال جوميز للاعبين: "الزمالك يستعد لبطولة جديدة وعلينا أن نكون في قمة التركيز خلال هذه الفترة من أجل تحقيق لقب جديد".

وتابع المدير الفني حديثه للاعبين قائلاً: "الزمالك يسير في الطريق الصحيح وبمجهودهم نصبح أفضل يوماً بعد الأخر، وأنتم من أثبتم للجماهير قدرة الفريق على تحقيق البطولات".

وشرح جوميز العديد من التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم استعداداً للفترة المقبلة.

d0f6314f04.jpg

برنامج تأهيلي لمصطفى الزناري في الزمالك

وخضع مصطفى الزناري مدافع الفريق الأبيض لبرنامج علاجي وتأهيلي على هامش تدريبات الفريق الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وأدى الزناري تدريبات خفيفة بالركض حول الملعب قبل التوجه لصالة الجيمانيزيوم لاستكمال البرنامج العلاجي الذي يخضع له..

ويؤدي المدافع برنامجاً تأهيلياً خاصاً في ظل معاناته من الإصابة بتمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية. 

زيادة سرعة رد فعل الحراس

قاد لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة لحراس المرمى خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

واستعان فيسنتي ببعض الأدوات التدريبية الحديثة التي تهدف لزيادة سرعة رد فعل الحراس وتطوير الأداء، بجانب التدريبات الفنية الطبيعية في مران اليوم.

وشارك في تدريبات الحراس الثلاثي محمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، في ظل تواجد محمد عواد مع منتخب مصر استعداداً لمواجهة موريتانيا.


الركض حول الملعب ومشاركة الونش 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرات تدريبية متنوعة، خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز التركيز على الجوانب الفنية والخططية.

وتم تقسيم الفريق لمجموعتين في بداية المران، والتركيز على التمريرات السريعة بين اللاعبين لزيادة دقة التمريرات.

وخصص الجهاز الفني للفريق جزء مطول من التدريبات للاعبين بالركض حول الملعب.

وشهدت هذه الفقرات مشاركة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق من أجل تجهيزه بالشكل اللائق قبل مشاركته في التدريبات الجماعية بصورة كاملة.ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق