رابط لعبة فري فاير regalia غارينا تشوق المستخدمين وتعلن عن مفاجآة جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الحدث الأقوى في تاريخ لعبة Free Fire Regalia ينتظره المستخدمون، خاصة أنها اللعبة الأكثر تنزيلًا على الهواتف المحمولة منذ 8 سنوات. كما حصلت أيضًا على أفضل لعبة في عام 2019 بفضل التصويت الذي بدأه تطبيق Google Play. ، وفيها الكثير من المغامرة والتشويق والإثارة، وأشهرها لعبة “باتل رويال”، ولكنها أيضًا خطيرة لأنها تضيع المزيد من الوقت.

لعبة فاير ريجاليا المجانية

أعلنت شركة Garena ومقرها سنغافورة والمتخصصة في الألعاب، عن مفاجأة لجميع المستخدمين على شكل “ألغاز” جديدة تضاف إلى تقنيات اللعبة، خاصة وأن لعبة فاير ريجاليا المجانية ولها جمهور كبير من الشباب والأطفال حول العالم، رغم التحذيرات من خطورة هذه اللعبة لعدة أسباب أهمها:

  • يرهق حواس الإنسان ويرهقها، وخاصة العينين.
  • أنت تضيع الكثير من الوقت دون داع.
  • الاستهلاك المفرط يؤدي إلى الإدمان.
  • يعاني بعض الأشخاص من القلق والاكتئاب إذا لم يفوزوا.

ما هي لعبة فري فاير ريجاليا؟

هناك الكثير من الفضول بين الناس لمعرفة المزيد عن هذه اللعبة عبر الموقع الرسمي والتي انتشرت بشكل واسع حول العالم وأهم المعلومات عنها هي:

  • هذه لعبة قتال تتضمن إطلاق النار من أسلحة اللعبة طوال الوقت ومدة الجولة 10 دقائق.
  • ينطلق اللاعب إلى Free Fire من أجل البقاء على جزيرة معزولة، وهي بيئة اللعبة، مع 49 لاعبًا آخر.

هل لعبة فري فاير أفضل من لعبة ببجي؟

لدى PUBG أيضًا جمهورها الخاص، لكن Free Fire أكثر واقعية لأولئك الذين يحبون ألعاب القتال والمعارك. يطلق عليها المستخدمون اسم Battle Royales، لذا فهي تختلف عن أي لعبة أخرى، ووفقًا لآخر إحصائيات الشركة، فإن عدد. وصلت ساعات اللعب على Fire إلى مليار ألف ساعة، وهي نسبة خطيرة لم تصل إليها أي لعبة أخرى في مختلف التطبيقات الإلكترونية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق