حزب الله يؤلم الاحتلال الإسرائيلي.. مستوطنات تحت قصف الصواريخ والخسائر تتزايد - بلس 48

مديا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب الله يؤلم الاحتلال الإسرائيلي.. مستوطنات تحت قصف الصواريخ والخسائر تتزايد - بلس 48, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 09:49 مساءً

اشتباكات عنيفة تدور بين مقاتلي حزب الله اللبناني وعناصر جيش الاحتلال الإسرائيلي، في محاولة مستمرة من الحزب لصد التقدم البري لجيش الاحتلال، وأعلن حزب الله اليوم الاثنين، أنه استهدف عدة تجمعات لجنود الاحتلال بضربات صاروخية كبيرة.

ضرب مستوطنات إسرائيلية

وصرح الحزب باستهداف تجمع لجيش الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنتين إسرائيليتين، شوميرا وزرعيت، برشقة صاروخية للمرة الثانية، وتمكن الحزب من تحقيق إصابات مؤكدة، ولم يتوقف الحزب عن الدفاع عن الأراضي اللبنانية، واستمرت الاشتباكات بين الطرفين وخرج مسؤولون كبار من حزب الله وأعلنوا قصف تحرك الجنود في المنطقة الحدودية بالقرب من بلدة كفركلا، بقذائف مدفعية، حسبما أفادت قناة «روسيا اليوم».

وقوع خسائر في الصفوف الإسرائيلية

وفي تمام الساعة الثانية استهدف مقاتلو حزب الله معسكر الـ100 شمال ايليت هشاحر، ثم اتجهوا إلى قصف مستعمرة كرمئيل ومواقع عسكرية إسرائيلية في جبل الشيخ برشقات صاروخية، ما تسبب في وقوع خسائر في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي.

استهداف أثناء إجلاء الجنود الإسرائيليين

وأعلن «الحزب» في سلسلة بيانات، أنه استهدف بضربات صاروخية أربع مرات متتالية، جنودًا إسرائيليين قرب بلدة مركبا، أثناء محاولتهم إجلاء جرحى وقتلى من جنود الاحتلال، كما أكد الحزب أنه استهدف تحركا للجنود بقذائف المدفعية.

غارات إسرائيلية

وكان جيش الاحتلال قد شن غارة جوية استهدفت مقهى في بلدة الخرايب الجنوبية في لبنان، ما تسبب في وقوع إصابات، كما شن غارة على بلدة دير سريان الجنوبية، وأخرى على منطقة الحوش قرب مدينة صور في جنوب لبنان، وقصفت المدفعية الإسرائيلية بلدتي عيتا الشعب والقوزح في الجنوب اللبناني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق