جنايات المحلة تعاقب المتهمين بقتل حداد بالمؤبد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، السجن المؤبد ٢٥ سنة للمتهمين عبد المقصود عبد الفتاح، وشقيقه محمد عبد الفتاح بقتل حداد إثر اصابته بثلاث طعنات نافذة من سلاح ابيض، بسبب خلافات على لهو الأطفال.

والدة المجني عليه تهلل بعد سماع الحكم

حيث حضر المتهمين مكبلين بالقيود، وتم وضعهم فى القفص وسط حراسة امنية مشددة، كما حضرت اسرة المجنى عليه، الزوجة والام وفور علمهم بالحكم تعالت الزغاريد والهتافات ' يحيا العدل .. حق ابننا رجع '.

والدة المجني عليه تعبر عن سعادتها بالحكم

واكدت والدة محمد رضا المجنى عليه لموقع تحيا مصر، ان الحكم اثلج صدورهم، وانها ذهبت لقبره لكى تحتفل بجواره بعوده حقه، لافتة تعرضوا لتهديد من اسرة المتهمين كما عرضوا عليهم دفع فدية مليون جنيه ولكنهم رفضوا قائلة ' عمرى ما اخد دم ابنى وبعد الحكم رفعت راسى فى العالى '.

وتعود الواقعة، عندما شهدت عزبة راغب التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى مقتل حداد علي يد شخصين بسبب خلافات على لعب الاطفال، وعلى أثره قام أحدهما بطعنه بسلاح أبيض ثلاث طعنات في مختلف أنحاء الجسم، سقط جثة هامدة في الحال وتم ضبط المتهمين .

بداية مقتل حداد في الغربية

تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى بمقتل حداد على يد جيرانه.

وعلي الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز المحلة تحت إشراف الرائد محمد عمارة، وتبين العثور على جثة شاب يدعي محمد رضا يبلغ من العمر ٢٥ عاما يعمل حداد ومصاب بعدة طعنات متفرقة في أنحاء الجسم وأن وراء ارتكاب الجريمة شخصين جيرانه.

وتوصلت التحريات لنشوب مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهمين وترصدوا له عقب خروجه من المسجد لاداء صلاة الفجر وطعنوه ثلاث طعنات نافذة اودت بحياته فى الحال.

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة تمكن ضباط مباحث مركز شرطة المحلة من إلقاء القبض علي المتهمين وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق حول واقعة مقتل المجني عليه، لتقرر عقب الإنتهاء من تحقيقاتها إحالتهم إلى المحكمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق