أغلى من الدولار .. اعرف أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء 15-10-2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعد أسعار الكتاكيت من الموضوعات الحيوية في مجال تربية الدواجن، حيث تؤثر بشكل كبير على المزارعين والمستثمرين في هذا القطاع، في الآونة الأخيرة، شهدت أسعار الكتاكيت تقلبات ملحوظة نتيجة لعوامل متعددة مثل زيادة تكاليف الأعلاف والتغيرات في الطلب، ونعرض سعر الكتكوت الأبيض اليوم الثلاثاء 15- 10-2024.

أسعار الكتاكيت الثلاثاء 15-10-2024

جاءت أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر كما يلي:

  • الكتكوت أبيض 55 جنيهًا مصريًا
  • كتكوت عبد السلام حجازي كتاكيت روص 42 جنيهًا مصريًا
  • كتاكيت اربو 54.5 جنيهًا مصريًا
  • كتكوت كب 53 جنيهًا مصريًا
  • كتوكوت روص 42.5 جنيهًا مصريًا
  • كتكوت ساسو شيفر بيور 33 جنيهًا مصريًا
  • كتكوت روزي تسمين 28 جنيهًا مصريًا
  • كتكوت ساسو 32 جنيهًا مصريًا
  • كتكوت أي أر 42 جنيهًا مصريًا
3f605c3a8e.jpg
أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء

وتتنافس عدة شركات بارزة في أسعار الكتاكيت مثل: (بورصة دواجن بنها، منير السقا، المرشد للدواجن، الإيمان محمد عادل، وشركة طنبول، وشركة نيوجين، وشركة القاهرة للدواجن، وشركة نيوهوب ايجيبت للدواجن، وشركة الفيروز زلط/ابو زيد، وشركة الوطنية، وشركة الوادي، وشركة العناني، وشركة مكه المكرمة، وشركة عاصم الخرصاوى، وشركة القصبي، وشركة رواد النيل وغيرهم..)، حيث تتبع هذه الشركات استراتيجيات متنوعة لتسويق وتسعير منتجاتها.

تعتمد أسعار الكتاكيت في السوق المصري على عوامل عدة تشمل المعروض والطلب ومستوى الجودة كذلك المواسم مثل موسم تربية شهر رمضان، مما ينعكس في التفاوت الكبير بين الأسعار المقدمة من الشركات والقطعان الصغيرة للمربيين.

اقرأ أيضا

أسعار الفراخ اليوم

سجلت أسعار الفراخ البيضاء في البورصة 73 جنيهًا للكيلو، بينما تراوحت أسعارها في الأسواق ما بين 74 و80 جنيهًا. وفيما يخص الفراخ البلدي، فقد بلغ سعرها 120 جنيهًا في البورصة، ويتم بيعها في الأسواق بأسعار تتراوح بين 120 و126 جنيهًا.

أسعار البيض اليوم

بينما استقرت أسعار البيض بشكل ملحوظ اليوم، حيث سجل سعر كرتونة البيض الأحمر ما بين 163 و177 جنيهًا، في حين تراوح سعر كرتونة البيض الأبيض بين 163 و175 جنيهًا.

سعر كرتونة البيض اليوم

سجلت أسعار كرتونة البيض البلدي اليوم ما بين 170 و181 جنيهًا.

 تتأثر أسعار الكتاكيت بالعديد من العوامل الاقتصادية والبيئية. من المهم للمربين والمستثمرين متابعة هذه الأسعار باستمرار لضمان نجاح مشاريعهم. تظل المعرفة بالسوق والتوجهات الحالية ضرورة لتحقيق النجاح في تربية الدواجن، مما يساهم في تعزيز الإنتاج المحلي وتلبية احتياجات السوق.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق