بعد تصدرها التريند .. تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمي سمير غانم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أثارت قلق رواد السوشيال ميديا بعد ظهورها وهي مريضة.

 

ونستعرض خلال السطور التالية تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمي سميرغانم.

تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمي سمير غانم 

كشف الفنان حسن الرداد تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة إيمي سميرغانم، بعدما كانت ظهرت قبل فترة في فيديو عبر تطبيق (تيك توك) وهي تخضع لجلسات أكسجين.

وصرح حسن الرداد في إحدي اللقاءات  التليفزيونية بأن إيمي مازالت مريضة، مضيفا: "بصراحة لسه تعبانة بس إن شاء الله تبقى أحسن".

أبرز أعمال الفنانة إيمي سمير غانم 

وأما عن أبرز أعمال الفنانة إيمي سمير غانم، سوبر ميرو 2019، عزمي وأشجان 2018، في اللالاند 2017، نيللي وشريهان 2016، حق ميت 2015، لهفة 2015،إمبراطورية مين 2014، فيفا أطاطا 2014، هبة رجل الغراب 2014.

إيمي سمير غانم 

آخر أعمال إيمي سمير غانم

والجدير بالذكر أن مسلسل «سوبر ميرو»، هو آخر أعمال الفنانة إيمي سميرغانم، وتم عرضه عام 2019، وحقق المسلسل نجاح جماهيري كبير.

وضم مسلسل سوبر مير في بطولته بجانب إيمي سمير غانم عدد من الفنانين أبرزهم: الفنان الراحل سمير غانم، حمدي المرغني، محمد ثروت، وملك قورة، وهو من تأليف محمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.

 

حقيقة مشاركة إيمي سمير غانم في رمضان 2025

يشار إلى أن المنتج أحمد السبكي كشف عن مشروع مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025 قائلا: "مسلسل إيمى سمير غانم وحسن الرداد هيكون 15 حلقة من تأليف أحمد سعد والي"، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج ET بالعربي.

الفنانة إيمي سمير غانم 

وولدت الفنانة إيمي سميرغانم في 31 مارس 1987، وتنتمي لعائلة فنية فوالدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، كما درست إدارة الأعمال في مودرن أكاديمي، دخلت المجال الفني في عام 2005 في مسلسل عائلي جمعها مع والديها وشقيقتها حمل اسم «عائلة أستاذ أمين»، نالت دور البطولة المطلقة بعام 2014 خلال الموسم الأول من مسلسل هبة رجل الغراب، ثم مسلسل نيللي وشريهان إلى جانب شقيقتها دنيا.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق