القلق يسيطر على مسلسل إقامة جبرية قبل عرضه.. اعرف موعده وتفاصيله - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت منصة"watch it " البرومو الرسمي لمسلسل إقامة جبرية، الذي يقوم ببطولته الفنانة هنا الزاهد والفنان محمد الشرنوبي، وذلك عبر قناتها على موقع التواصل الاجتماعي  «يوتيوب».

برومو المسلسل

واحتوى برومو المسلسل إقامة جبرية على القلق والاثارة حول الشخصية التى تجسدها الفنانة هنا الزاهد والتى يبحث عن أمرها أبطال العمل، وأعلنت  منصة watch it أن العمل سيعرض قريباً.

      البرومو الرسمي لمسلسل إقامة جبرية  

 

 ونستعرض خلال السطور التالية تفاصيل مسلسل إقامة جبرية قبل عرضه:

 أبطال مسلسل إقامة جبرية..

 مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، حازم إيهاب، عايدة رياض، لطيفة أحمد، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف أحمد حاتم، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج منصة "Watch IT".

 

مسلسل إقامة جبرية 

 

أحداث مسلسل إقامة جبرية..

يدور العمل حول قالب اجتماعي نفسي وتقوم أحداثه، حول هنا الزاهد شابة تعمل دكتور صيدلانية وتعاني من مشاكل واضطرابات نفسية شديدة، وتقوم الفنانة صابرين  التي تلعب دور طبيبة نفسية في العمل بمعالجتها، وأيضاً  الفنانة صابرين هي والده محمد الشرنوبي ضمن الأحداث.

ويكون في العمل الكثير من المواقف بين هنا الزاهد ومحمد الشرنوبي.

 بالإضافة، تقوم هنا الزاهد خلال الأحداث والشخصية التي تقدمها بطلب الطلاق من زوجها أحمد حاتم بسبب شده الغيرة، وهو يشارك كضيف شرف في الحلقة الأولى من العمل، ثم تحدث جريمة قتل في العمل مما يؤدي إلي حدوث مشاكل كبيرة يصعب حلها.

والعمل مكون من 10حلقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق