نتفليكس ترفض شراء فيلم سيرة ذاتية لدونالد ترامب.. تعرف على التفاصيل - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفضت منصة نتفليكس شراء فيلم The Apprentice والذي يعد السيرة الذاتية عن دونالد ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية والمرشح لانتخابات الرئاسية الأمريكية . 

 

نتفليكس ترفض فيلم دونالد ترامب 

 

كشف المخرج العالمي علي عباسي حول أسباب قرار رفض نتفليكس بشراء الفيلم من خلال مقابلة تليفزيونية : "لأن لديهم ملايين المشتركين في الولايات المتحدة، وهي أكبر سوق لهم حتى الآن، ولهذا فأنا أفهم وجهة نظرهم، لأنهم لا يريدون تنفير الجمهور منهم".

وتابع : "أتفهم أيضًا أنهم قد يكونون قلقين بشأن إثارة غضب ترامب نفسه، وماذا سيحدث إذا فاز في الانتخابات ثم قرر ملاحقتهم باستخدام لجنة الاتصالات الفيدرالية أو أي سلطة حكومية يمكنه استخدامها؟ أنا أفهم منطقهم تمامًا. خاصة إن المخاطر المحتملة لا تستحق المكافأة".

 

فيلم The Apprentice 

 

يجسد النجم العالمي سيباستيان ستان شخصية ترامب وهو شاب، ويشارك جيريمي ستروج في دور المحامي روي كوهن، بينما تقدم ماريا باكالوفا شخصية إيفانا الزوجة الأولى لترامب وهي شابة . 

 

تدور أحداث الفيلم حول دونالد ترامب الذي يحرص على صنع اسمه باعتباره الابن الثاني الجائع لعائلة ثرية في نيويورك في السبعينيات، تحت تأثير المحامي القاسي روي كوهن، ويرى كوهن في ترامب المحامي المثالي: شخص يتمتع بطموح خام، وجوع للنجاح، والاستعداد للقيام بكل ما يلزم للفوز.

 

روبيرت دي نيرو يهاجم ترامب 

 

جدير بالذكر، شن النجم العالمي روبيرت دي نيرو هجوما على الرئيس الأمريكي السابق والمرشح لانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب وذلك من خلال جلسة حوارية أجراها، حيث صرح بأن دونالد ترامب يريد تدمير أمريكا .

 

صرح دي نيرو قائلا : "أنا قلق، وأرى ما حدث مثل فيلم Megalopolis، حيث يتشابه مع ما يحدث على أرض الواقع، بالنسبة لي، لن ينتهى ما يحدث ألا مع المضي بكل إخلاص لهزيمة الجمهوريين، خاصة أن هذه الفئة ليست حقيقية، ويجب علينا هزيمة ترامب، والأمر بالنسبة لى بهذه البساطة، ولا يمكن أن يكون لدينا هذا النوع من الأشخاص في الحكم، ويجب على الجميع الخروج والتصويت".

 

وأضاف : "تخيل فقط دونالد ترامب وهو يخرج فيلم Megalopolis، لأنه يصف ما يريد أن يفعل ترامب وهو تدمير البلاد".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق